أخبار الأهلي: موسيماني يفاجئ أكرم توفيق قبل مواجهة سموحة

أخبار الأهلي: بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، في تجهيز أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، للمشاركة في مركز الظهير الأيمن، خاصة بعد تأكد غياب أحمد رمضان بيكهام، الذي حصل على إنذار ثالث في مباراة القمة التي أقيمت أول أمس الأحد، وانتهت بفوز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف، ليغيب عن مباراة سموحة، غدا الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 11 من الدوري الممتاز، في ظل إصابة محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي للفريق.

وحرص بيتسو موسيماني على الدفع بأكرم توفيق، في جزء من مباراة الزمالك الماضية، في مركز الظهير الأيمن، لتجهيزه بشكل جيد في هذا المركز، كما أنه شارك في مركز الظهير الأيمن تحت قيادة موسيماني، خلال منافسات الموسم الحالي.

أخبار الأهلي: موسيماني يدرس فريق سموحة

وعكف المدير الفنى بيتسو موسيماني، على دراسة فريق سموحة، من خلال مشاهدة تسجيلات لمبارياته الماضية، لتحديد نقاط القوة والضعف، وتجهيز الخطة المناسبة لتحقيق الفوز، ومواصلة الانتصارات.

وتسلم «موسيماني» تقريرًا من جهازه المعاون، يشمل كل التفاصيل الخاصة بالفريق السكندري، ونقاط القوة والضعف، واللاعبين الموجودين في المنافس، وطريقة اللعب التي خاض بها المباريات الماضية.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تدريباته استعداداً لمواجهة فريق سموحة، المقررة في التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، في المباراة التي تقام على ستاد «الأهلي وي السلام».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني