أخبار الأهلي: أقدام محمد شريف تطيح بثلاثي الزمالك خارج القلعة البيضاء

أخبار الأهلي: تتصدر أحداث مباراة القمة 121 بين الأهلي والزمالك، المشهد الرياضي في الفترة الحالية، بعد الهزيمة التي مُني بها أبناء قلعة ميت عقبة، بهدفين مقابل هدف. وبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في إعادة ترتيب أوراقه من جديد، من أجل رحيل بعض اللاعبين عن الفريق في نهاية الموسم.

وقد يكون الموسم الحالي هو الأخير لبعض اللاعبين في الزمالك وفقًا لأدائهم بشكل عام، وهم:

محمود علاء
تراجع مستوى محمود علاء مدافع الزمالك، بشكل كبير في الفترة الأخيرة، سواء محليًا أو أفريقيا، حيث يفقد اللاعب تركيزه كثيرًا في ظل عروض الاحتراف الشفوية التي يتلقاها من جانب بعض الأندية في الخليج، وهو ما يتجلى في المباريات التي يشارك فيها.

شارك محمود علاء، في 15 مباراة مع فريقه في الموسم الحالي، بواقع 10 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، و5 لقاءات في دوري أبطال إفريقيا، بمعدل دقائق بلغ 126 دقيقة.

أخبار الأهلي: أوباما

تردد في الآونة الأخيرة، أن يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق، تلقى عرضًا قويا من أحد الفرق في الدوري السعودي.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، عن أن أوباما، يضغط على كارتيرون، من أجل الرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم.

ويدرس كارتيرون، منح الضوء الأخضر للاعب من أجل الرحيل، خاصة بعد تراجع مستواه بسبب انشغاله بالتفكير في الاحتراف.

وشارك أوباما، مع الزمالك في الموسم الحالي خلال 19 مواجهة منهمن 13 في المسابقة المحلية و6 في دوري أبطال إفريقيا، واستطاع خلالها إحراز 8 أهداف، بمعدل دقائق بلغ 1633 دقيقة.

حميد أحداد
استقر الرأي داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك، على رحيل حميد أحداد، في نهاية الموسم، في ظل عدم الاستفادة منه نهائيًا سواء محليًا أو إفريقيا.

وشارك أحداد، مع الزمالك في 10 مباريات منها 6 لقاءات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، و4 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، إلا أنه لم يستطع إحراز أي أهداف، وبلغ عدد دقائق مشاركته 443 دقيقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني