أخبار الأهلي : شوبير : اتمنى أن يقابل الأهلي صن داونز فى ربع نهائي دوري الأبطال

أخبار الأهلي : أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن فريق الأهلي أهدر فرصة التأهل بسهولة إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما اكتفى باحتلال المركز الثاني خلف سيمبا التنزاني، في منافسات المجموعة الأولى بدوري الأبطال، وتنتظر المارد الأحمر مهمة صعبة أمام أحد الفرق المتصدرة للمجموعات الثانية والثالثة والرابعة، وهم صن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «الأهلي ضيّع فرصة عمره وطريقه كان ممهدا للتأهل إلى نصف النهائي لو تصدر مجموعته ولا يوجد فيها مشكلات، ولكن بالوضع الحالي الأمر بات صعبا للغاية في ظل الفرق التي تنتظره في الدور المقبل».

أخبار الأهلي : الأهلي احتل المركز الثاني خلف سيمبا

واعترف «شوبير» أن أي مواجهة من المواجهات الثلاثة التي تنتظر الأهلي ستكون صعبة، موضحا أن بعض الأهلاوية يتمنون مواجهة الترجي، مشددا على أن من يتوقعون ذلك مخطئون، لأن الفريق التونسي ليس هينا، وستكون مواجهته صعبة.

وتمنى أحمد شوبير، أن يواجه الأهلي نظيره صن داونز في دور ربع النهائي، موضحا أن الفريق الأحمر حقق الفوز في الموسم الماضي وأطاح بالفريق نفسه، كما أن بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي لفريق الأهلي، يعرف كل «خرم إبرة» في هذا الفريق الذي كان يتولى تدريبه من قبل، حسب تعبيره.

وأشار حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إلى أنه يُفضل أن يواجه الفريق الأحمر نظيره صن داونز ثم الترجي ثم الوداد، موضحا أن مواجهة فرق القارة السمراء أفضل من خوض ديربيات الشمال الأفريقي، مشددا على أن الفريق التونسي دعم صفوفه بشكل مميز، والأمر ذاته للوداد.

سيمبا لن ينافس على لقب دوري الأبطال

وشدد «شوبير» على أنه على الجمهور عدم النظر لما حدث الموسم الماضي، خاصة في مباراة الأهلي والوداد؛ لأن وضع الفريق المغربي مختلف تماما في الموسم الحالي.

ونوه نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى أن فريق سيمبا التنزاني متصدر المجموعة الأولى، ليس فريق بطولة، وقد يتأهل لدور نصف النهائي لكنه لن يكون منافسا على البطولة.

وأكد أحمد شوبير أنه بوقوع الأهلي في المركز الثاني، ستكون مواجهته صعبة على الفرق المتصدرة لترتيب المجموعات الأخير، بينما أي فريق متصدر ستوقعه القرعة بعيدا عن طريق المراد الأحمر سيكون طريقه ممهدا إلى نصف النهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني