أخبار الزمالك : صورة .. اتهامات خطيرة من الزمالك لحسام البدري

أخبار الزمالك : شن النادي الزمالك هجومًا لاذعًا على حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، موجهًا له اتهامًا مثيرًا بالتفكير في التخلص من لاعبي الفريق الأبيض في منتخب الفراعنة بالفترة المقبلة.

أخبار الزمالك : الزمالك : ننشر خطة البدري للتخلص من الزملكاوية

ونشرت مجلة الزمالك الرسمية في عددها الجديد تقريرًا بعنوان “ننشر خطة البدري للتخلص من الزملكاوية في المنتخب”، في إشارة لكشف بعض تفاصيل خطة مدرب منتخب مصر للإطاحة بنجوم الفريق الأبيض خارج المنتخب الوطني في المرحلة القادمة.

ويعد هذا الاتهام مفاجئة بالنسبة للجميع خاصة وأن منتخب مصر ضم عدد من نجوم الزمالك في معسكره الأخير منهم محمود جنش وعبد الله جمعة وطارق حامد ومحمود حمدي الونش، كما أن الجهاز الفني للفراعنة يضم الثنائي الزملكاوي طارق مصطفى وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر حسم تأهله إلى نهائيات بطولة أمم إفريقيا المقبلة (الكاميرون 2022) للمرة الخامسة والعشرين في تاريخه، وذلك بعد تعادله مع كينيا بهدف لمثله، والفوز على منتخب جزر القمر بنتيجة 4 – 0، ليتصدر ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. البرنس يقول

    هل فريق الزريبة ولا عشة فراخ الزريبة مفكره إنها بتمثل مصر دا انتم أوسخ بقعه فى الكون كلها حقد وغل وفساد وكراهية حتى لبعضكم البعض وهل لاعبوكم يستحقوا تمثيل منتخب مصر كلهم حثالة وكذلك منتسبيكم يا معشر الغل والحقد والكراهية والخسة والندالة لعنكم الله أينما كنتم