أخبار الأهلي : بعد الفوز على جزر القمر.. تعرف على ترتيب منتخب مصر في التصنيف العالمي

أخبار الأهلي : أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الأربعاء، عن التصنيف الشهري للمنتخاب الدولية عن شهر أبريل، حيث شهد التصنيف تقدم منتخب مصر الوطني 3 مراكز عن التصنيف الأخير وذلك بعد التعادل مع كينيا والفوز على جزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

أخبار الأهلي : مصر فى المركز 46 عالميا

منتخب مصر احتل المركز 46 على العالم وتقدم 3 مراكز عن التصنيف الأخير بعدما كان في المركز الـ 49، وجاء الفراعنة في المركز السادس على صعيد المنتخبات الإفريقية، واحتلمنتخب مصر المركز الرابع عربيًا بعد تونس والجزائر والمغرب.

بينما واصل منتخب السنغال صدارته للمنتخبات الأفريقية على الرغم من تراجعه مركزين في التصنيف الدولي، فيما منتخب تونس ثانيًا ونيجيريا و
في المركز الثالث ثم الجزائر والمغرب.

كما حافظ المنتخب البلجيكي على صدارته للتصنيف العالمي، وجاء منتخب فرنسا في المركز الثاني، ومنتخب البرازيل في المركز الثالث دون وجود أي تغيير عن التصنيف الأخير في شهر مارس الماضي.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر الوطني مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 في شهر يونيو القادم، ثم تتواصل المباريات في شهور سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مواعيد مباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، وجاءت المواعيد على النحو التالي:

الجولة الأولى: مصر وأنجولا أحد أيام 5 أو 6 أو 7 أو 8 يونيو 2021.

الجولة الثانية: الجابون ومصر أحد أيام 11 أو 12 أو 13 أو 14 يونيو 2021.

الجولة الثالثة: مصر وليبيا أحد أيام 1 أو 2 أو 3 أو 4 سبتمبر 2021.

الجولة الرابعة: ليبيا ومصر أحد أيام 5 أو 6 أو 7 سبتمبر 2021.

الجولة الخامسة: أنجولا ومصر أحد أيام 6 أو 7 أو 8 أو 9 أكتوبر 2021.

الجولة السادسة: مصر والجابون أحد أيام 10 أو 11 أو 12 أكتوبر 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني