أخبار الأهلي : نجم الأهلي مهدد بالعقوبات .. وتلميح ساخر من كهربا لنجم بيراميدز

أخبار الأهلي : تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الصور التي يظهر فيها أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أحد المباريات بدوري الدرجة الثالثة.

أخبار الأهلي : أيمن أشرف مهدد بالعقوبات

وأفادت مصارد إلى النادي الأهلي بصدد بتوقيع عقوبة على أيمن أشرف، وذلك بعدما اخترق الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وقام بالاختلاط مع بعض لاعبي الفريقين، الذين التقطوا الصور التذكارية معه.

وجمعت المباراة ناديي المطريه التابع لمحافظة الدقهلية وأبو صوير، والتي انتهت بفوز الأول بهدف دون رد، وقام أيمن أشرف بصرف مكافأة مالية قدرها 200 جنيه لكل لاعب من لاعبي فريق المطرية، في لفتة مميزو منه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري.

كهربا يساند فتحي

فيما وجه محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، تلميحات ساخرا لأحمد فتحي، الظهير الأيمن لبيراميدز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ورغم أن أحمد فتحي شارك متابعيه ببعض النصائح الدينية إلا أن متابعيه اتخذوها رسالة بعدما قررت إدارة ناديه إقالة أحمد حسام ميدو، المستشار الفني والمتحدث الرسمي لبيراميدز.

وسأل كهربا أحمد فتحي قائلا..: “أنت ازاي جامد كدة”، وهو ما فسره متابعي أحمد فتحي أنه كان سببا واضحا في رحيل أحمد حسام ميدو.

وأكدت بعض وسائل الإعلام أن ميدو تحدث بشكل غير لائق مع أحمد فتحي الذي اعترض على قرارات الجهاز الفني بسبب عدم المشاركة، مما أدى إلى استقالة أحمد حسام ميدو من منصبيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock