أخبار الأهلي: حسام البدري في ورطة.. أزمة في منتخب مصر بسبب الأهلي

أخبار الأهلي: يواجه منتخب مصر الأول بقيادة مديره الفني حسام البدري، أزمة جديدة خلال الفترة المقبلة، بعد تحديد موعد لقاء السوبر الأفريقي الذي يجمع بين النادي الأهلي ونادي نهضة بركان المغربي، والذي تقرر إقامته يوم 28 مايو المقبل.

وتتمثل الأزمة برغبة حسام البدري المدير الفني للمنتخب في خوض مباراة ودية خلال شهر مايو المقبل، بعيدا عن موعد التجمع بالأجندة الدولية المقبلة المحدد لها شهر يوليو المقبل، لبداية مشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، حيث تضم مجموعة الفراعنة بالمونديال منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

أن اتحاد الكرة سيعرض على البدري، حال التمسك بإقامة مباراة ودية أن يخوضها المنتخب بدون المحترفين لأنه تجمع خارج الأجندة الدولية وبدون لاعبي الأهلي لانشغالهم بمباراة السوبر الأفريقي.

أخبار الأهلي: توتر العلاقة بين البدري وإدارة الأهلي

وشهد تجمع منتخب مصر الأخير لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر بالجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، أزمة بين حسام البدري وإدارة الأهلي، بسبب إصرار المدير الفني للفراعنة على اصطحاب أيمن أشرف في رحلة المنتخب إلى كينيا، رغم معاناة اللاعب من إصابة بخشونة في الركبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    يولع البدرى واتحاد الويبة بجاز مصلحة الأهلى فوق أى اعتبار مش علشان مدرب كفتجى وجاحد اضيع مصلحة النادى احنا بنشجع نادينا الأول وبعد كده المنتخب النادى فوق الجميع واللى مش عاجبه يشرب من البحر