أخبار منتخب مصر: تعليق ناري من حسام البدري على انتقادات الجماهير

أخبار منتخب مصر: خرج حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عن حالة الهدوء التي يعيشها في الفترة الماضية، لينفجر المدرب غاضبًا عقب لقاء الفراعنة أمام جزر القمر والذي حسمه المنتخب الوطني برباعية نظيفة ليتصدر المجموعة برصيد 21 نقطة.

ورد البدري على الانتقادات التي تعرض لها، وقال: “محمود الجوهري وحسن شحاتة مدربان كبيران، لكن حسام البدري مظلوم جدا، الظروف الحالية كانت صعبة وتوقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا بعدما توليت المسئولية، لكن لن ينظر أحد لما عانيت منه”.

وأضاف: “لا توجد فترة بها مثل هذا الكم من الأزمات واجهت مدرب سابق للمنتخب، ومن يتحدث بصدق ونية جيدة هو من يتطرق إلى تلك العقبات، وأعاني من صعوبات شديدة وغير مسبوقة”.

أخبار منتخب مصر: مصر تشارك في بطولة العرب بدون المحترفين

وأوضح، أنه يواجه انتقادات عنيفة في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه استقر على مشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس العرب للمنتخبات التي تقام نهاية العام الجاري في قطر، ولكن لن يتم الاستعانة باللاعبين المحترفين مثل محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي وغيرهم.

وسوف تحتضن قطر تلك البطولة بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل الوقوف على مدى استعدادها لتنظيم مونديال 2022.

وأكد البدري، أن المنتخب كان يلعب على صدارة المجموعة، مبديا سعادته بالانتصار الكبير على جزر القمر، وتمنى أن يتفوق محمد صلاح على حسام حسن ويكسر رقمه التهديفي على المستوى الدولي، مشيرًا إلى أن المنتخب وجه رسالة قوية للجميع أنه قادر على تحقيق نتائج جيدة.

وأشار إلى أن أبرز مكاسب منتخب مصر، أمام جزر القمر كانت مشاركة بعض الأسماء الجديدة، ولن يتم الالتفات لأي انتقادات، لأن هناك حملات منظمة يقودها البعض ضد الجهاز الفني، مؤكدًا أن الأداء سيتحسن خلال المباريات المقبلة، والمستوى كان أفضل اليوم أمام جزر القمر.

وختم تصريحاته قائلا: “مصطفى محمد مهاجم قوي ومؤثر، لكن شارك محمد شريف وأحمد ياسر ريان لمنحهم الخبرات الدولية، وتجهيز أكثر من مهاجم للمستقبل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني