أخبار الأهلي : شوبير يكشف عن موعد “غريب” لمواجهة الأهلي والمريخ واخر تطورات أزمة سيمبا

أخبار الأهلي : تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن كواليس الأزمة المثارة بين المريخ السوداني وسيمبا التنزاني، حيث وجّه الأول اتهاما صريحا ضد الثاني بالتلاعب في نتائج الكشف عن فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، ويتواجد كلا الفريقين في المجموعة الأولى، التي يلعب فيها أيضا الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، وضمن الفريق التنزاني تأهله إلى الدور المقبل قبل جولتين من نهاية دور المجموعات في منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» سيستبعد فريق سيمبا التنزاني في حالة واحدة.

أخبار الأهلي : تلاعب سيمبا بعينات المريخ يطيح بهم من دوري أبطال أفريقيا

وأضاف «شوبير» أنه لو تم ثبوت تلاعب نادي سيمبا بالعينات الخاصة بفريق المريخ السوداني، سيقرر الكاف استبعادهم من المسابقة الأفريقية.

وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن نادي المريخ السوداني، قاموا بعمل مسحة لكل اللاعبين الذين حُرم من خدماتهم، في مواجهة سيمبا التنزاني، بداعي أنهم مصابين بفيروس كورونا، ووجد أن كل عيناتهم سلبية.

شوبير يتمنى تغيير موعد مباراة الأهلي والمريخ

وفي سياق آخر، أبدى أحمد شوبير اندهاشه من موعد مباراة المريخ والأهلي في السودان، حيث تم الكشف أنه سيتم لعبها في الثالثة عصرا.

وأبدى «شوبير» أنه لم يشاهد مباراة تقام في الثالثة عصرا في السودان، متمنيا أن يكون هناك خطأ في موعد المباراة، أو تعديل الموعد ويكون في وقت مناسب في ظل حرارة الجو المرتفعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني