أخبار الأهلي : بعد شكوي الإسماعيلي .. ماذا تقول اللائحة بحق موسيماني ؟

أخبار الأهلي : أصبح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددا بالإيقاف خلال الفترة المقبلة، مع توقيع غرامة مالية عليه أيضا، بعد السخرية من محمد مجدي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية.

ومن المنتظر أن توقع لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقوبة على بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وفقا للائحة التي وضعتها اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم.

أخبار الأهلي : موسيماني مهدد بالإيقاف لمبارتين وغرامة 20 ألف جنيه «مستند»

وتنص اللائحة، على أنه فى حالة ظهور سلوك غير رياضي ضد أي عنصر من عناصر اللعبة عدا الحكام، فإن اللائحة تنص على الإيقاف لمدة مباراتين، مع توقيع غرامة مالية تبلغ 20 ألف جنيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. بتوع الخراويش الأفاقين اللى خربوا النادى مالقوش حاجة يمسكوا فيها غير تصرف موس ومش عارف اشمعنى هم اللى شافوه وطبعا بيداروا على بلاويهم اللى خربوا بها النادى وان شاء الله سيهبط ونرتاح من هذه الأشكال الواطية والمنافقين والحاقدين قال سابوا الدنيا كلها ومسكوا فى ماتش الأهلى لما نقول لكم دول أوسخ خلق الله هم وبورحزين الكلاب القتلة محدش بيصدق دول شوية حاقدين وغلاويين وطبعا حيجيبوه من بره كل الكوارث اللى تعرضت لها مصر من طرفهم ورغم إننا أويناهم أيام التهجير إلا إنهم نسوا وبيكرهونا واحنا لن نساعدكم مرة اخرى سندوس رقابكم بالجزم يا ناكرى الجميل مش هذا الصحاف اللى داير على القنوات بيشتكى من موسيمانى وإن الحكام ذبحوهم ولم نرى لكم فرصة واحدة يا أفاقين ولو الفريق فى حالته كان أداكم دستة أهداف عموما ملحوقة وستهبطوا الى الدرجة اللى تستحقوها

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock