أخبار الأهلي : شوبير يفجر مفاجأة فعلها رضوان جيد بعد نهاية مباراة الأهلي وفيتا كلوب

أخبار الأهلي : فجر الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، عن الحكم المغربي رضوان جيد، الذي قاد مباراة الأهلي وفيتا كلوب، ليلة الأمس، التي أقيمت في إدارة الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، في مباراة شهدت تعادل الفريق الكونغولي من ركلة جزاء مشكوك في صحتها.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «الحكم رضوان جيد اعتذر للاعبي الأهلي عقب نهاية مباراة فيتا كلوب، بسبب ركلة الجزاء غير الصحيحة التي احتسبها».

أخبار الأهلي : الحكم المغربي اعترف بعدم صحة ركلة الجزاء التي احتسبها ضد الأهلي

وأضاف «شوبير»، أن أحد الأشخاص تطوّع وجعل الحكم المغربي يرى ركلة الجزاء التي احتسبها، وكانت خاطئة تماما، حيث لم يرتكب عمرو السولية أي خطأ اتجاه لاعب فيتا كلوب، لذا تقدّم رضوان جيد بالاعتذار للاعبي الأهلي.

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة، أن ركلة الجزاء كانت وهمية، ولا تُحتسب على الإطلاق، وحتى إن رأى الحكم مخالفة، كانت من خارج المنطقة، مشيرا إلى أن الكرة ليس بها أي خطأ من الأساس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. أبو طاهر يقول

    وماذا إستفدنا من الإعتذار هل غير النتيجة إنه ضحك علي الذقون وذر رمان في العيون إنه الفجر والتعريص الإفريقي ضد النادي ولابد من وقفة مع هؤلاء الأوباش خدام أندية بعينها دأبت علي ظلم الأهلي المفروض علي إنفنتينو مباشرة حتي يطهر هذا الكاف من الفساد التونسي والمغربي الذي تغلغل في كل أرجاء الكاف ولعنة الله علي الظالمين

  2. ابو عبدالله يقول

    وماذا استفدنا من اعتذاره ما هو كل واحد يضيع الفريق وديتها اعتذاره

  3. اللى يجب ان يعتذر عن البلاوى اللى فعلها فى حق الفريق هو موسيمانى العجلاتى دا لازم يتعتذر عن الاستمرار ويغور فى ستين داهية