أخبار الأهلي : الأهلي وفيتا كلوب: اصابة جديدة بكورونا ..عودة الثنائي المصاب بعد غياب

أخبار الأهلي : عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفيتا كلوب، المقرر لها مساء غد السبت في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأصفر.
ويرتدي فيتا كلوب القميص الأخضر والشورت الأسود ويرتدي الحارس الطاقم الأزرق.

وشهد الاجتماع الاتفاق على وصول الفريقين إلى الملعب قبل ساعة ونصف من بداية المباراة مع التأكيد على الالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية وفقا للنظام الطبي المتبع خلال مباريات دوري أبطال أفريقيا.
ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب في التاسعة مساء غد السبت على استاد القاهرة في منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، والتي تضم إلى جانب الأهلي وفيتا كلوب كلا من سيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

أخبار الأهلي : شريف فؤاد يعلن اصابته بكورونا

أعلن شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي. إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب شريف فؤاد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”الحمدلله دائماً وأبدًا، إيجابي كورونا وكمان زوجتي وإبني”.

وتابع فؤاد:”أدعوا الله أن يحفظكم جميعا”.

لاعبو الاهلي “سلبي” كورونا

أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أمس؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.

عودة متولي ومحسن

انتظم صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان صلاح محسن غاب عن تدريبات الفريق ومبارياته الأخيرة بسبب تعرضه للإصابة، أثناء مشاركته في نهائيات كأس العالم للأندية الأخيرة.

من ناحية أخرى شارك محمود متولي مدافع الفريق، في التدريبات المقامة على ملعب التتش، ضمن خطة عودته مرة أخرى للملاعب بعد التعافي من إصابة الرباط الصليبي.

غياب أكرم توفيق وكهربا

غاب أكرم توفيق ومحمود عبدالمنعم كهربا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المران الجماعي المقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وجاء غياب كهربا، بسبب العقوبة الموقعة عليه من قبل الجهاز الفني وإبعاده عن التدريبات الجماعية، فيما يغيب أكرم توفيق بسبب شكواه من بعض الآلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني