أخبار الأهلي: شوبير يكشف دور الخطيب في عقوبة كهربا.. ويوجه صدمة جديدة للاعب

أخبار الأهلي: كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، عن سبب تغريم محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي.

وكان الجهاز الفني للأهلي، قرر تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مائتي ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

وقال شوبير في تصريحات عبر قناة “اون تايم سبورتس”:” كهربا رفض مصافحة موسيماني عقب مباراة الجيش بسبب مشاركته في اخر ربع ساعة”.

وأكد:” لم تحدث مشادة ولكن موسيماني “اتخض” من رد فعل كهربا وهو مدرب لطيف جدا ومعتاد على مصافحة اللاعبين عقب المباريات”.

واستطرد:” كهربا اعتذر عقب الواقعة بشكل مباشر وحاول الحديث مع سيد عبدالحفيظ وأفراد الجهاز الفني من أجل التوسط لدي موسيماني لمسامحته”.

وأوضح:” هل يتراجع موسيماني عن عقوبة كهربا، واللاعب يبحث عن مخرج للصلح مع موسيماني”.

وتابع:” عقوبة كهربا ليست نهائية وقد يتم ايقاف اللاعب أكثر من شهر، واللاعب يبحث عن مخرج حاليا للخروج من الأزمة، وإدارة الأهلي دائما تساند المدرب ولا تنصر لاعب على مدرب”.

أخبار الأهلي: الخطيب رفض التدخل

وأضاف:” محمود الخطيب، لم يتدخل في عقوبة كهربا، وترك الأمر للجهاز الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة”.

وقال:” كهربا كان ضمن قائمة منتخب مصر، وحسام البدري سوف يستبعده ويضم لاعب أخر لانه لن يضم لاعب موقوف ولا يلعب”.

وأكمل:” أحذر كهربا من سيناريو صالح جمعة في الأهلي، وأقول له أزماتك تكررت في صفوف القطبين الأهلي والزمالك”.

واستطرد:” ظبط عدادك، ولك في صالح جمعة المثل، ولم يختلف أحد على موهبة صالح جمعة ولكن التراكمات والأزمات عجلت برحيله وعلى كهربا مراجعة نفسه».

وأتم شوبير تصريحاته قائلا:” للمرة الأولى نرى أن قرار الإيقاف يصدر من الجهاز الفني في الأهلي وليس من الإدارة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    دور الخطيب هو اللى خلى التسيب والفوضى تضرب الفريق لم يتدخل لسؤال هذا المدرب الجاهل العجلاتى عن سبب عدم لعب ديانج وشريف وكهربا وبعض اللاعبين وسايبينه يخرب فى الفريق وطلعوا علينا بأنهم منحوه كمان الصلاحيات الكاملة ، وحكاية التسيب والفوضى وراها ضعف أيد الجهاز الفنى والإدارى وكهربا والشحات كان لازم يتوقفوا وغرامة لا تقل عن مليون جنيه أثناء كأس العالم بقطر ولكن مجرد إن واحد انتقد كهربا علشان مشادته مع السوليه منعا لمشكلة مع لاعب المريخ الشقيق طلعت قناة الأهلى ومطبليها وكالوا الحجج والأباطيل للدفاع عن القديس كهربا ولكنه لم ينصفهم خرج بفعلة أكبر والمرة الجاية سنجده بيضرب الخطيب والمدرب عيب عليكم تطبيل وتضليل وتخبيط