أخبار الأهلي : رئيس النجوم يعلن مفاجأة سارة للأهلي بشأن كريم فؤاد

أخبار الأهلي : حدد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، تسعيرة بيع كريم فؤاد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي المعار لصفوف إنبي حتى نهاية الموسم الحالي، في ظل رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب الجوكر الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء الظهير الأيمن أو الأيسر.

وقال الطويلة، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي كريم خطاب: «إدارة النجوم حددت مبلغ 15 مليون جنيه للاستغناء عن كريم فؤاد بشكل نهائي، وحال رغبة الأهلي في التعاقد مع اللاعب، عليه التفاوض مع إدارة النجوم والحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي الموسم المقبل».

وأضاف رئيس النجوم: «الحديث عن مصير كريم فؤاد أخذ أكبر من حجمه، خاصة أن الوقت مازال مبكرا على نهاية الموسم المتواجد فيه اللاعب بصفوف إنبي على سبيل الإعارة، وبعد نهاية الموسم أي فريق سواء الأهلي أو نادي آخر يرغب في ضم كريم فؤاد عليه دفع 15 مليون جنيه لنادي النجوم».

أخبار الأهلي : اللاعب ليس من حقه التوقيع للأهلي 

وعن الأنباء التي ترددت عن توقيع كريم فؤاد، عقود انتقاله لصفوف الأهلي رد الطويلة قائلا: «ليس من حق كريم فؤاد التوقيع للنادي الأهلي أو نادي آخر، نظرا لارتباط اللاعب بتعاقد مع نادي النجوم لمدة 4 سنوات مقبلة، ومن ثم مصير اللاعب في يد نادي النجوم وهو الذي يقرر بيعه إذا تلقى القيمة المالية المطلوبة».

بنفيكا البرتغالي على رادار صفقة انتقال كريم فؤاد 

وحول رغبة نادي بنفيكا البرتغالي في التعاقد مع كريم فؤاد قال رئيس نادي النجوم: «بنفكيا البرتغالي متمسك بالحصول على خدمات كريم فؤاد، لأن إدارة النادي البلجيكي تعرف إمكانيات اللاعب بشكل جيد، ولكن كل الأمور مؤجل حسمهما حتى نهاية الموسم الحالي ونهاية مدة إعارة اللاعب لصفوف إنبي».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني