أخبار الأهلي: “سيدات سلة الأهلي” تتوج ببطولة كأس مصر على حساب سبورتنج

أخبار الأهلي: توج الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بكأس مصر، بعد الفوز على سبورتنج بنتيجة 82-80، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت.

أقيمت المباراة على صالة الشباب والرياضة بـ6 أكتوبر، وقدم خلالها الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح في فرض سيطرته بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع والرميات الثلاثية، ليحقق فوزًا مستحقًّا على حساب سبورتنج.

وشهدت المباراة تركيز المدير الفني، علي هاشم، على السرعة والدقة في تنفيذ الهجمات، والتركيز الشديد في مناطق الدفاع والهجوم، مما ساعد الفريق على إحكام السيطرة وحسم المباراة.

أخبار الأهلي: تألق اللاعبات

وتألقت أكثر من لاعبة من صفوف الأهلي، على رأسهن ثريا محمد، وكايلا ثورنتون، وفريدة وائل، ومي حلوة، ونادين السلعاوي.

وانتهت الفترة الأولى بتقدم الأهلي بنتيجة 17-16، وفي الفترة الثانية تقدم سبورتنج بنتيجة 32-36، وعاد الأهلي في الفترة الثالثة بنتيجة 54- 51، وانتهت الفترة الرابعة بنتيجة التعادل 72-72، ليلجأ الفريقان إلى وقت إضافي، الذي حسمه فريق الأهلي بنتيجة 82-80.

يذكر أن «سيدات سلة الأهلي» قد تأهل إلى الدور قبل النهائي بعدما تغلب على فريق مدينة نصر بنتيجة 96-47، وفي الدور نصف النهائي تأهل الأهلي بعد الفوز على هليوبوليس، بنتيجة 80-68.

وكان فريق سيدات السلة قد استهل الموسم الحالي بالتتويج ببطولة السوبر بعد الفوز على هليوبوليس بنتيجة 92-64، ليتوج مساء اليوم بثاني بطولات الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني