أخبار الأهلي : تعرف على موعد مباراة صدام مصطفى محمد بثنائي الأهلي

أخبار الأهلي : يلتقي فريق جالطة سراي التركي والذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد مع نظيره أنقرة غوجو يوم الأربعاء القادم على ملعب أنقرة أريامان ستاديوم، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري التركي لكرة القدم.

وتألق النجم المصري مصطفى محمد بقميص جالاتا سراي منذ انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون يورو، مع وحجود بند أحقية الشراء في حالة موافقة الزمالك.

أخبار الأهلي : مصطفي محمد فى مواجهة جيرالدو وبادجي

هذه المباراة ستحمل طابعًا مصريًا نوعًا ما، حيث يلعب النجم المصري مصطفى محمد في صفوف فريق جالاتا سراي متصدر الدوري التركي، بينما يضم فريق أنقرة غوجو بين صفوفه ثانئي الأهلي السابق النجم السنغالي أليو بادجي والأنجولي جيرالدو داكوستا، الذين أنضموا لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويتصدر فريق جالطة سراي جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 54 نقطة بفارق الأهداف عن بشكتاش صاحب المركز الثاني، حيث حقق الفريق الذي يدربه المدرب المخضم فاتح تريم 17 انتصار بينما تعادل في 3 لقاءات وخسر في 5 مباريات، فيما يتذيل فريق أنقرة غوجو جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 20 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مثله بينما خسر في 15 مبارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني