أخبار الأهلي : مفاجأة صادمة عن كهربا ..لاعب أفريقي فى الأهلي .. مصطفي شوبير “رزل”

أخبار الأهلي : كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه لاعب الفارس الأبيض رفقة الفريق السكندري: «أحد الوسطاء عقد جلسة مع اللاعب في الاسكندرية، وطلب منه عدم تمديد عقده مع الزمالك، لتسهيل انتقاله إلى الأهلي عقب انتهاء عقده».

بيتسو موسيماني يوافق على إعارة كهربا

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن مصير محمود عبدالمنعم كهربا رفقة الأهلي، بعدما وافق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على إعارته، بعد نهاية الموسم، رغم ظهوره بأداء ثابت على مدار الفترة الماضية: «فيه اتجاه لإعارة كهربا نهاية الموسم.. هل الكلام ده ممكن نشوفوا؟ موسيماني معندوش مانع.. أنا شايف كهربا بيأدي كويس جدا».

أخبار الأهلي : شوبير يسرد كواليس لقاء نجله ونوير

سرد الإعلامي أحمد شوبير، كواليس لقاء نجله وحارس مرمى الأهلي مصطفى شوبير، بمانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ، وقال مازحاً: «مصطفى رزل، راحلوا الماتش الفاينال، وقاله: أنا عايز الجوانتي. قاله أصبر أغير، واتأخر عليه وكلم أحد العاملين، وقال له أنا طلبت من نوير الجوانتي، وقالي: أنا فؤجئت أنه طلع والجونتي ماضي عليه، و3 تيشرتات التسخين وماضي عليهم، وده نوير الكبير دي رسالة للاعبين اللي عندنا الكباتن الكبار الي يرفضون السلام على الناس».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني