أخبار الأهلي: محمود الخطيب يفاجئ موسيماني ولاعبي الأهلي بقرار هام من أجل حلم العاشرة

أخبار الأهلي: كشف الإعلامي فيصل زيدان، عن قرار “هام” أصدره رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي محمود الخطيب، خلال الاجتماع الذي عقده مع الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق بالقلعة الحمراء.

وأكد زيدان في تصريحاته عبر برنامجه “وان تاتش” الذي يقدمه عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” أن القرار الذي اتخذه الخطيب، يعد الأول من نوعه في تاريخ الأهلي بل والأندية المصرية.

أخبار الأهلي: الخطيب يجتمع مع موسيماني

وكان محمود الخطيب قد اجتمع بالجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، في حضور لاعبي الاهلي أمس الخميس، للحديث عن المرحلة المقبلة، والتي سوف تشهد خوض الفريق عدة مواجهات صعبة للغاية على الصعيدين المحلي والافريقي.

وخسر الاهلي من مضيفه سيمبا التنزاني بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم يوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا، ويحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

قال الإعلامي فيصل زيدان أن رئيس النادي الاهلي محموود الخطيب، اتخذ قرارًا غير مسبوق في تاريخ القلعة الحمراء، من أجل تسهيل مهمة الفريق للحفاظ على لقب دوري ابطال افريقيا، والفوز بالكأس العاشرة.

وأشار زيدان في تصريحاته عبر قناته على “يوتيوب” أن الخطيب قرر سفر الفريق خلال جميع رحلاته الخارجية في بطولة دوري ابطال افريقيا من خلال طائرة خاصة.

وأضاف “الجميع توقع أن يصدر رئيس الاهلي عقوبات ضد لاعبي الفريق عقب الخسارة من سيمبا، لكنه فاجأ الكل وقرر تخصيص طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق في مبارياته خارج مصر من أجل توفير كافة سبل الراحة للجهاز الفني واللاعبين، وهو قرار تاريخي بكل تأكيد لأنه يحدث للمرة الأولى في مصر”.

وكشف فيصل زيدان عن قيام لاعبي الاهلي بالتواصل فيما بينهم والتأكيد على أنه يجب أن يعود الفريق لمسيرة الانتصارات والظهور بشكل قوي خلال الفترة القادمة، من أجل مصالحة جماهير النادي الغاضبة من المستوى الذي ظهر عليه في مباراة سيمبا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني