أخبار الأهلي: فيتا كلوب يفاجئ الأهلي بقرار مثير قبل موقعة 6 مارس

أخبار الأهلي: اتجهت بعثة فريق فيتا كلوب الكونغولي إلى العاصمة المصرية القاهرة مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الأهلي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي في التاسعة من مساء يوم السبت 6 مارس المقبل فريق فيتا كلوب الكونغولي على ملعب ستاد القاهرة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وفضّلت إدارة فيتا كلوب بقاء بعثة الفريق في السودان عقب نهاية مواجهة المريخ لعدة أيام دون العودة إلى الكونغو، على أن تطير اليوم الجمعة إلى القاهرة مباشرةً، قبل 8 أيام من لقاء الأهلي.

أخبار الأهلي: فيتا كلوب يفوز على المريخ

وكان فيتا كلوب قد تغلب على المريخ السوداني بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعدما سبق وأن خسر على ملعبه في الجولة الأولى أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف.

يُذكر أن الأهلي كان قد فاز على المريخ السوداني في الجولة الأولى من دوري الأبطال بثلاثية نظيفة على ستاد القاهرة، قبل أن يخسر أمام سيمبا في الجولة الثانية بهدف نظيف.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش يوم الأحد المقبل في الدوري العام، قبل مواجهة فيتا كلوب مرتين على التوالي في دوري الأبطال بالجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock