أخبار الأهلي: النجوم يكشف مفاجأة مدوية عن كريم فؤاد “صفقة الأهلي المحتملة”

أخبار الأهلي: تحدث محمد الطويلة رئيس نادي النجوم عن كريم فؤاد الظهير الأيمن المعار من ناديه إلى فريق انبي وسط حديث عن وجود اهتمام من جانب النادي الأهلي لضمه.

ودخل كريم فؤاد منذ الموسم الماضي في دائرة اهتمامات النادي الأهلي لتدعيم الجبهة اليمنى باللاعب الذي يقدم مستويات مميزة مع فريق انبي المعار اليه لمدة موسمين.

وقال الطويلة  “مكنتش حابب أتكلم في موضوع كريم فؤاد لكن الكلام الكتير دفعني اني أتكلم في الوقت الحالي وهرد في عدة نقاط”.

وتابع “النقطة الأولى اننا بنحترم التعاقدات بتاعتنا، احنا متفقين مع نادي انبي على اعارة كريم فؤاد لمدة سنتين تنتهي الموسم ده، النقطة الثانية هي ان نادي انبي له في عقد الإعارة الحق في تفعيل عقد نية البيع لو سدد قيمة الشراء انه يتعاقد مع كريم فؤاد مع وجود امتيازات في العقد الجديد مع انبي وفي نسبة إعادة بيع”.

أخبار الأهلي: رغبة اللاعب

وأضاف الطويلة “النقطة الثالثة هي أننا نحترم جدًا جدًا رغبة اللاعب وأكيد كريم فؤاد من اللعيبة الي بتعرف تفصل ما بين العاطفة ومصلحتها ومصلحة النادي وأثق فيه في هذا الأمر، هو لاعب ناضج ومفيش خوف عليه وانه هيختار المكان الي هيكون مرتاح فيه”.

وواصل ” النقطة الرابعة هي أن من قام بتصعيد كريم فؤاد للفريق الأول هو جهاز فني أجنبي سابق كان فيه خبراء قادمين من نادي بنفيكا البرتغالي، هم الي صعدوه ونصحونا بتصعيده للفريق الأول، هو ومحمود صابر المعار لبيراميدز ورشحوهم مؤخرًا السفر لبنفيكا البرتغالي لقضاء معايشة ومنه يطلعوا اعارة لأحد الأندية البرتغالية وده أمر مناسب بالنسبالي جدًا وأتمنى ان يحترف لاستكمال مسيرة محمد صلاح”.

وأردف رئيس نادي النجوم ” خامسًا، فإن عقد كريم فؤاد مع نادي النجوم مازال فيه 4 سنين، مش من حق أي نادي يتعاقد معاه، وإدارة الأهلي واعية جدًا ومش هتتفاوض مع لاعب عقده مستمر مع ناديه لسة”.

وأختتم الطويلة تصريحات ذاكرًا النقطة السادسة والأخيرة قائلًا “لم يتم الاتصال بشكل مباشر مع الأهلي وده شيء يشرفنا بقيمة النادي، حصل اتصال من خلال وكيل اللاعب وقولتله لما يكون في اتصالات مباشرة نتكلم”.

التعليقات متوقفه