أخبار الأهلي: الأهلي يحقق 3 مكاسب رغم الخسارة من سيمبا التنزاني

أخبار الأهلي: تمكن فريق سيمبا التنزاني من خطف صدارة المجموعة الاولى بفوزه على الأهلي بهدف نظيف بحضور 50 الف مشجع احتشدوا في الملعب الوطني بالعاصمة دار السلام ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وتعتبر هذه الخسارة هي الأولي للأهلي افريقيا منذ تولي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مسؤولية تدريب الفريق في اكتوبر الماضي.

أخبار الأهلي: ورغم الهزيمة يبقى هناك بعض المكاسب للنادي الأهلي رغم الهزيمة أمام سيمبا:

-إعادة النظر في طريقة اللعب

اثبتت مواجهة سيمبا عن وجود أخطاء كبيرة من جانب موسمياني في طريقة اللعب، وهناك بطء كبير في عملية إجراء التبديلات خلال سير المباريات، وهناك ايضا حلقة مفقودة بينه وبين طاقمه المعاون في عملية قراءة المنافسين قبل المباريات الصعبة والحاسمة.

ومن المؤكد أن تشهد الفترة المقبلة، محاولات قوية من جانب موسمياني، لتصحيح الأخطاء الفنية التي واجهت الفريق في الفترة الماضية في ظل وجود غضب جماهيري وتأكيدات من جميع النقاد بتحمل موسيماني سبب الهزيمة أمام سيمبا.

-الغرور بعد برونزية مونديال الأندية

بعد تتويج لاعبي الأهلي بالثلاثية في الموسم الماضي، ثم حصد برونزية مونديال الأندية، أصبح هناك حالة من الغرور والتعالي وربما التراجع ايضا في مستوى بعض اللاعبين، وجاءت الهزيمة أمام سيمبا لتدفع اللاعبين بضرورة توخي الحذر والحرص الكبير في المرحلة الصعبة المقبلة من أجل الدفاع عن الألقاب.

-جرس انذار قبل استكمال الدوري ومواجهتي فيتا

تعتبر الهزيمة التي تعرض لها الأهلي أمام سيمبا بمثابة جرس انذار للفريق والجهاز الفني، بشأن ضرورة خوض المواجهات القادمة في الدوري بكل قوة خاصة أن الزمالك ينافس بقوة على اللقب، ونفس الأمر ايضا أصبحت مباراتي الأهلي أمام فيتا كلوب في غاية الصعوبة حيث أصبح مطالب الأهلي بالفوز من أجل حسم التأهل وتجنب الدخول في حسبة برما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكنج المصري يقول

    طبعا لازم بتم اظهاره بأي طريقة عشان نفسيته مينفعش نقول خسران ، وده من اسباب ان مستوى الكرة في مصر متدهور سياسة النادي الواحد

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock