أخبار الأهلي: إعلامي شهير” موسيماني “غضبان” من نجم الأهلي.. وهذا الثنائي مهدد بالإيقاف

أخبار الأهلي: أكد الإعلامي إسلام صادق مُقدم برنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي غاضب من  محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق عقب الخسارة أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا .

وأضاف صادق أن موسيماني يتجه لاستبعاد كهربا من التشكيل الأساسي وعودته من جديد لمقاعد البدلاء في المباريات القادمة وتحديداً مباراة طلائع الجيش يوم الأحد المقبل ببطولة الدوري الممتاز بسبب هبوط مستواه.

وأكمل صادق: “موسيماني يُفضل منح الفرصة الكاملة لطاهر محمد طاهر بعد عودته من الإصابة للمشاركة أساسياً في مركز الجناح الأيسر على حساب كهربا محلياً و إفريقياً”.

 أخبار الأهلي: ثنائي الأهلي مهددان بالايقاف

وأوضح صادق أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق يواجهان شبح الإيقاف في بطولة دوري أبطال إفريقيا .

وأضاف صادق أن الشناوي وعبد الحفيظ يواجهان عقوبة الإيقاف مباراة واحدة بسبب الاعتراض والانفعال على الحكم أليوم نيانت عقب انتهاء مباراة سيمبا التنزاني التي خسرها النادي الأهلي بهدف نظيف أمس الثلاثاء في دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي .

واختتم صادق: “تقرير الحكم أليوم نيانت سيحدد عقوبة الشناوي وعبدالحفيظ  في حال ذكر الواقعة في تقريره الذي قدمه للكاف عقب انتهاء مباراة سيمبا التنزاني”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن درش يقول

    اسلام كاذب بيبث أخبار كاذبة ومثيرة للفتنة هو الكلاب الزملكاوية بالقنوات الأخرى بيستعدوا الكاف على الأهلى لإيقاف الشناوى يا شوية كلاب ضالة احترموا انفسكم والعيب على الإدارة الهشة اللى بتحكم الأهلى يجب محاسبة أصحاب القنوات اللى فاتحين لهم زرايب ينفثوا بها سمومهم ضد الأهلى وكل يوم يكيلون الأكاذيب والشائعات والأخبار المضروبة وادارتنا سر نكبتنا نايمة