أخبار الأهلي : أول قرار من موسيماني بعد الهزيمة أمام سيمبا..وعبد الحفيظ : القادم أصعب

أخبار الأهلي : يرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن الخسارة أمام سيمبا التنزاني، زادت من صعوبة موقف الفريق في مجموعته بدوري الأبطال.

قال عبد الحفيظ إن اللاعبين قدموا ما في وسعهم في مباراة سيمبا، مشيرا إلى أن الأهلي واجه منافسا قويا على المستوى الفني، وعلى ملعبه ووسط جماهيره بالإضافة إلى أجواء الطقس والرطوبة أثناء المباراة.

وأضاف “الهزيمة أمام سيمبا زادت من صعوبة مواجهتي فيتا كلوب ذهابا وإيابا فى دوري أبطال إفريقيا”.

وأتم مدير الكرة بالأهلي تصريحاته “حتى يركز الجميع في المباراتين علينا أن نكون جاهزين أمام طلائع الجيش، وغلق ملف إفريقيا نهائيا لما بعد مواجهة الطلائع”.

ويتصدر سيمبا المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ثم فيتا كلوب والأهلي 3 نقاط، والمريخ السوداني بدون رصيد.

أخبار الأهلي : الأهلي راحة 48 ساعة

منح بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، وحرص المدير الفني للفريق على منح راحة سلبية من التدريبات للاعبين بعد العودة إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وعادت بعثة الفريق برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة من تنزانيا بعد خوض مباراة سيمبا التنزاني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

‎ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة في الثانية بعد ظهر الجمعة، ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق طلائع الجيش في الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء الأحد المقبل.

لاعبو الأهلي يحصلون على الجرعة الثالثة من تطعيم الملاريا

ويحصل لاعبو الفريق على الجرعة الثالثة من تطعيم الملاريا يوم الجمعة المقبل.

وحدد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، 3 جرعات تطعيم ضد الملاريا للاعبي الأهلي؛ حصلوا منها على جرعتين، على أن تكون الجرعة الثالثة يوم الجمعة المقبل.

وتأتي هذه الجرعة، للوقاية من أي أمراض في الرحلة الأخيرة في تنزانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock