أخبار الأهلي: فيديو| في أجواء صعبة.. الأهلي يخسر من سيمبا التنزاني

أخبار الأهلي: خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نظيره سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يحاول خطف الثلاث نقاط، الأهلي يسعى للانفراد بالصدارة، والتربع على عرش قمة المجموعة، بينما يأمل فريق سيمبا في التسلح بالجماهير والأراض والحصول على النقاط الثلاث من أنياب الفريق الأحمر.

وشهدت الدقيقة 16 أول هجمة قوية للنادي الأهلي، بعد تسديدة محمود كهربا، ولكن تعلوا فوق العارضة، لتخرج إلى خارج الملعب ضربة مرمى.

وتوقفت المباراة خلال الدقيقة 24 لتلقي بعض مياة الشرب، في ظل الأجواء الحارة التي يشهدها ملعب المباراة، بجانب إصابة والتر بواليا، في الدقيقة 23، بعد سقوطه على أرض الملعب.

أخبار الأهلي: ميكيسيوني يسجل هدف الفوز

وجاء الهدف الأول لسيمبا عن طريق اللاعب لويس ميكيسيوني، في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

وشهدت أحداث الشوط الأول تألق كبير لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تصديه لعدد من الانفرادات، والتسديدة القوية.

بدأ الشوط الثاني، على غرار الشوط الأول، الأهلي يحاول العودة مجددًا إلى المباراة، وتسجيل هدف التعادل، بينما فريق سيمبا تراجع إلى الخلف في محاول للحفاظ على تقدمه.

وشهدت الدقيقة 58 أولى التغيرات للنادي الأهلي، بخروج والتر بواليا ومحمود كهربا، وحل بدل منهما كلا من عمرو السولية، ومحمد مجدي قفشة.

حاول النادي الأهلي تعديل النتيجة، ولكن فشل في ظل الحصون الدفاعية التي فرضها لاعبي الفريق التنزاني، أمام مرمهم.

وأجرى موسيماني التغير الثالث والرابع، في الدقيقة 78 بنزول كلا من، محمد شريف ومروان محسن، بدلا من، جونيور أجاي، وأكرم توفيق.

وأهدر محمد شريف انفراد أمام مرمى سيمبا التنزاني، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بعد تسديده قوية، ولكن تصدى لها ببراعة حارس مرمى الفريق التنزاني.

وبهذا الفوز اترفع رصيد سيمبا التنزاني إلى 6 نقاط، محتلًا صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقط الثالثة في المركز الثالث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. د/محمد عفيفي يقول

    مش ممكن إللى كان بيلعب ده فريق الاهلى .. ليس في الإمكان اسوأ مما كان … هو فيه إيه .. بنلعب ب 4 إرتكاز فى وسط الملعب ده احنا معملنهاش مع بايرن ميونيخ … إحنا شكلنا النهارده .. كنا بنلاعب برشلونه .. مش علشان هما هايلين . لا .. علشان إحنا سيئيين جدا … خساره الوقت إللي راح في حرقة الدم ِ.. يا رب نتدارك الامر … مش معقول البطل يبقي شكله سئ كده .