أخبار الأهلي : شاهد هدية يارا نعوم لعماد متعب .. ومفاجأة عن القناص وانتخابات الأهلي

أخبار الأهلي : حرص نجم كرة القدم المصرية والنادي الأهلي السابق، عماد متعب، على مشاركة عشاقه ومتابعيه من جماهير كرة القدم المصرية بصورة خاصة من احتفاله بعيد ميلاده الـ38، والذي احتفل به منذ يومين، وتحديد في الـ20 من شهر فبراير، حيث ظهر نجم الأحمر السابق ببعض الصور الخاص من احتفالية عيد ميلاده رفقة كل من زوجته يارا نعوم، وابنتيه تمارا وسيلين في منزله، وظهرت في الصور التي شاركها مع جمهور كعكة عيد ميلاده التي جاءت على شكل كأس الكونفدرالية الأفريقية التي كان قد توج بها الأهلي في بطولة الكونفدرالية عام 2014 في مصر.

أخبار الأهلي : متعب يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته

ونشر صاحب الـ38 عامًا، عدة صور له عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، رفقة كل من زوجته يارا نعوم ونجلتيه من احتفالية عيد ميلاده داخل منزله.

هدية خاصة من يارا نعوم لـ متعب في عيد ميلاده.. وكلمة السر +90

أخبار الأهلي : متعب يدرس خوض انتخابات الأهلي

يدرس عماد متعب، نجم الكرة المصرية والنادي الأهلي المعتزل، الترشح في انتخابات القعلة المقرر لها شهر نوفمبر المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق، في تصريحات تلفزيونية: “عماد متعب حرص على استطلاع رأي حسام غالي قائد الفريق السابق في مسألة ترشحه لانتخابات الأهلي على مقعد العضوية في الدورة المقبلة”.

وأتم فاروق: “غالي نصح متعب بخوض تجربة الانتخابات على مقعد العضوية بشرط الدخول ضمن قائمة محمود الخطيب الرئيس الحالي للنادي من أجل حجز مقعده في مجلس إدارة القلعة الحمراء بالدورة المقبلة”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني