أخبار الأهلي: تفاصيل الصلح التاريخي بين الخطيب ومالك بيراميدز.. ودور الأصدقاء المشتركين

أخبار الأهلي:  تسعي إدارة نادي بيراميدز، برئاسة الإماراتي سالم الشامسي، لتهدئة الأجواء مع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بعد فترة من التوتر بسببقيام الفريق السماوي بالتعاقد مع رمضان صبحي، وأحمد فتحي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وتسبب إنتقال رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الماضية، في اشتعال الأمور، بين جماهير الاهلي وهذا النادي، خاصة بعد الطريقة التي تم تقديم اللاعب بها، وتصريحاته التي فسرها البعض بأنها مستفزة وتقلل من قيمة القلعة الحمراء.
وفجر الإعلامي أبو المعاطي زكي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن وجود تحركات من جانب مالك نادي بيراميدز الإماراتي سالم الشامسي، من أجل “مصالحة” النادي الاهلي، خلال الفترة المقبلة.
وكشف أبو المعاطي زكي من خلال تصريحاته عبر قناته على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، عن رغبة كبيرة من جانب مالك بيراميدز سالم الشامسي، للتصالح مع إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، وجماهير القلعة الحمراء، بعد فترة جفاء كبيرة في العلاقة بين الطرفين.

وأوضح  أبو المعاطي زكي، أن مالك بيراميدز الإماراتي سالم الشامسي، يتواجد في القاهرة حاليا، ويسعى من أجل تحسين العلاقة وتلطيف الأجواء بين ناديه وبين النادي الاهلي وجماهيره.
وأشار زكي إلى أن الشامسي توسط بعض الشخصيات المقربة من إدارة النادي الاهلي من أجل تقريب وجهات النظر وعقد جلسة ودية لإزابة جبل الجليد في العلاقة بين الطرفين، والتأكيد على أن تجربة بيراميدز ليس الهدف منها محاربة الفارس الأحمر.
وكشف أبو المعاطي زكي عن عدم ممانعة مسؤولي الاهلي في قبول مبادرة مالك بيراميدز ولكن بشرط أن يقوم بإقالة جميع المسؤولين الحاليين عن إدارة النادي ووفي مقدمتهم المدير التنفيذي ممدوح عيد والمدير الرياضي هاني سعيد، بداعي قيامهم بمحاربة النادي واستفزاز جماهيره طوال الفترة الماضية.

أخبار الأهلي: توسط الأصدقاء

وأشار زكي إلى أن الشامسي توسط بعض الشخصيات المقربة من إدارة النادي الاهلي من أجل تقريب وجهات النظر وعقد جلسة ودية لإزابة جبل الجليد في العلاقة بين الطرفين، والتأكيد على أن تجربة بيراميدز ليس الهدف منها محاربة الفارس الأحمر.
وأضاف:”إدارة بيراميدز الحالية، نجحت في شراء كراهية جماهير النادي الأهلي العريضة، بسبب السياسة التي ينتهجها النادي في عملية شراء اللاعبين”.
وتابع :”الموضوع مش فلوس فقط، انت محتاج تكسب تعاطف الجماهير معك، لذلك لا بد أن تغيير الادار سياستها الحالية”، مضيفا :”الميزة الوحيدة عند نادي بيراميدز، انه يملك المال ولكنه لا تملك حب الجماهير”.
وواصل :”ما يحدث حاليا في غرف المغلقة بين سالم الشامسي وممدوح عيد، المدير التنفيذي، على تغيير السياسة الاعلامية للنادي ويكون هناك متحدث رسمي للنادي يكون لديه قبول ويستطيع استقطاب الجماهير حول النادي”.
واسترسل :”لا نستبعد أن يقوم سالم الشامسي بزيارة النادي الأهلي في الأيام المقبلة، او تجمعه مكالمة هاتفية مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لتقريب وجهات النظر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني