أخبار الأهلي : فيديو ..”اخفاء وتحفيز” كواليس اليوم الأخير للأهلي قبل مواجهة سيمبا

أخبار الأهلي : اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية عصر اليوم الإثنين باستاد «مكابا» في دار السلام بتنزانيا، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في المباراة المقرر انطلاقها الثالثة عصر غد الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وشهد المران عدد من المشاهد نستعرضها في السطور التالية، قبل ساعات من انطلاق اللقاء المرتقب.

الأهلي يبدأ المران الختامي بمحاضرة فيديو تحت قيادة موسيماني

تناولت بعثة النادي الأهلي وجبة الإفطار في التاسعة صباح اليوم، من أجل الاستعداد لخوض المران الأخير للفريق، بينما عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فيديو مع اللاعبين لاستعراض وشرح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

أخبار الأهلي : موسيماني وأيمن أشرف في استاد «مكابا»

بعد انتهاء المحاضرة، توجّه اللاعب أيمن أشرف برفقة موسيماني إلى ستاد مكابا، والذي سيشهد المباراة من أجل عقد مؤتمر صحفي ومعاينة أرض الملعب قبل خوض المران الرئيسي للفريق، ومن ثم وصلت حافلة النادي الأهلي إلى الملعب لبدأ المران الأخير للفريق.

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مواجهة سيمبا التنزاني

وحرص المسؤولون في بعثة النادي الأهلي على تعقيم كافة أرجاء الملعب ومعدات المران قبل انطلاق مران الأهلي الرئيسي، وبدأ بعدها مران الأهلي بمحاضرة قصيرة من موسيماني، للاتفاق على تفاصيل المران والفقرات التي سيخوضها اللاعبين في التدريبات، ومن ثم بدأ المران بفقرة للتدريبات البدنية الخفيفة والتي لم تتخطى الـ15 دقيقة، قبل الانخراط في التقسيمة القوية التي جاءت تحت قيادة موسيماني وجهازه المساعد بالكامل.

بعثة الأهلي كاملة العدد قبل مواجهة سيمبا

كما شهد مران النادي الأهلي مشاركة جميع اللاعبين في التقسيمة التي أقيمت على ملعب مباراة الغد، خاصة أن مروان محسن انضم للتقسيمة بعد اشتكى في الأيام الماضية من كدمة في القدم، قبل أن يتخلص منها في مران اليوم.

وحرص «موسيماني» على إخفاء معالم التشكيل للجميع وخاصة اللاعبين، لخلق روح المنافسة بين جميع اللاعبين سعيًا للدخول في حساباته الفنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO