أخبار الأهلي: سفير مصر في تنزانيا: الأهلي يتمتع بشعبية كبيرة هنا.. ونثق في قدرته على الفوز

أخبار الأهلي: أكد محمد جابر أبو الوفا، السفير المصري في تنزانيا، أن مباراة الأهلي أمام فريق سيمبا، تحظى بشعبية كبيرة، وهناك تغطية إعلامية واسعة لها، لكن لدينا ثقة في النادي الأهلي وقدرته علي تحقيق الفوز.

وقال أبو الوفا: «نادي سيمبا التنزاني يعول إعلاميا وجماهيريا على هذه المواجهة، من خلال تصريحات مسؤوليه، ومن المتوقع أن يصل الحضور الجماهيري إلى ٣٠ الف متفرج يوم المباراة».

وأضاف: «لدينا ثقة في النادي الأهلي بطل مصر وإفريقيا في الفوز وحصد الثلاث نقاط، وتقديم مباراة قوية للغاية هنا».

وأكمل: «الأهلي يتمتع بشعبية كبيرة في تنزانيا، وكل جماهير فريقي يانج افريكانز وسيمبا كانوا من أكثر الداعمين له في كأس العالم للأندية باعتباره ممثل إفريقيا، وأحد أهم الأندية داخل القارة».

وأضاف السفير المصري أنه سعيد بوجود النادي الأهلي في تنزانيا؛ باعتباره والرياضة المصرية بشكل عام أحد أهم أواصر العلاقة المميزة بين مصر وإفريقيا.

واختتم السفير المصري في تنزانيا تصريحاته بالتأكيد على التنسيق المستمر والتواصل الدائم مع محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الأهلي، وكذلك سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، حتى قبل وصول الفريق إلى دار السلام؛ لتسهيل كافة ترتيبات المباراة، واستقبال وانتقالات البعثة، متمنيا أن تكلل جهود الجميع بنتيجة طيبة للأهلي أمام سيمبا التنزاني

أخبار الأهلي: عبدالحفيظ يحضر الاجتماع الفني

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، يحضر الاجتماع الفني والتنسيقي الخاص بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.
ويرافق عبد الحفيظ في الاجتماع الفني كلٌّ من؛ سمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، وأحمد فوزي إداريا الفريق.
ويشهد الاجتماع الفني الاتفاق على كافة الأمور الإدارية والتنسيقية للمباراة، وموعد وصول الفريقين، وعرض الزي المحدد لكل فريق خلال المباراة.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock