أخبار محمد صلاح : الحكومة البريطانية تحل أزمة محمد صلاح في معسكر المنتخب

أخبار محمد صلاح : رفعت الحكومة البريطانية، قيود السفر بشكل استثنائي أمام لاعبي الدوري الإنجليزي، من أجل الانضمام إلى منتخباتهم، خلال فترة التوقف الدولي، التي يفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشكل دوري؛ من أجل أن يتيح الفرصة للمنتخبات لخوض مبارياتها، سواء الودية أو الرسمية، على أن تكون الفرصة سانحة أمام المنتخبات لاستدعاء لاعبي البريميرليج، خلال فترة توقف مارس المرتقبة، رغم القيود المفروضة، من أجل التصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد.

أخبار محمد صلاح : صدمة جديدة ليورجن كلوب مع ليفربول

وبحسب صحيفة «تايمز»، فإن الحكومة البريطانية، قررت منح لاعبي البريميرليج استثناءات من أجل السفر مع منتخبات بلادهم، للمشاركة في المباريات الدولية الشهر المقبل، ما بدوره قد يتسبب في أزمة جديدة لليفربول، مع حاجة منتخب البرازيل للثنائي أليسون بيكر الحارس الأساسي للفريق، وروبرتو فيرمينو أحد الركائز الأساسية في حسابات الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق الإنجليزي، على المستوى الهجومي.

محمد صلاح متاح للفراعنة في معسكر مارس

وتزداد أوجاع يورجن كلوب، باستدعاء محمد صلاح إلى المنتخب، للانضمام إلى معسكر مارس المقبل، استعداداً للمشاركة في مباراتي جزر القمر وكينيا، ليفقد المدرب الألماني ثلاثة من أهم عناصره في الفريق الإنجليزي، وفي مقدمتهم الفرعون المصري الذي يعد العنصر الأكثر تأثيراً في ليفربول هذا الموسم.

ووفقاً للصحيفة، فإن انضمام اللاعبين الأساسيين في أندية البريميرليج، لمنتخبات بلادهم في مارس المقبل، سيشكل عبء كبير على الأندية، وخاصة ليفربول الذي سيفقد ثلاث لاعبين في فترة التوقف، والتي يسعى خلالها للتأهيل والراحة من أجل العودة سريعاً، لاستكمال مهمة الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي.

يشار إلى أن منتخب مصر، سيكون على موعد مع مواجهتين حاسمتين، أمام كينيا وجزر القمر، في الجولتين الخامسة والسادسة، بمشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني