أخبار الأهلي: جهاز المنتخب يثير أزمة في قمة كرة اليد بين الأهلي والزمالك

أخبار الأهلي: شهدت مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت مساء اليوم الخميس أزمة حادة بسبب أحد أفراد أسرة روبرتو جارسيا بروندو المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة اليد.

وجاءت بداية الأزمة عقب صافرة نهاية المباراة بعدما قام شقيق زوجة برندو بالنزول إلى أرض الملعب مرتديا قميص الزمالك والاحتفال بالفوز الذي حققه الأبيض في الثواني الأخيرة من المباراة بنتيجة 28-27.

iframeلم يكتفي شقيق زوجة المدير الفني للمنتخب الوطني بنزول صالة استاد القاهرة بقميص الزمالك فقط ووصل الأمر إلى قيامه ببث فيديو مباشر موجها عبارات التهكم على لاعبي الأهلي وقام بتصويرهم في الفيديو بعد الخسارة .

أخبار الأهلي: غضب في الأهلي

الاحتفال الصاخب والمثير للجدل أثار حفيظة الجهاز الفني ولاعبي الأهلي الذين أبدوا اعتراضا كبيرا على هذه التصرفات وكادت الأمور تصل للاشتباك بالايدي لولا تدخل الأمن وقيام عدد من نجوم الفريقين باحتواء الأزمة.

حالة الغضب الحمراء جاءت نتيجة القرارات التحكيمية طوال أحداث المباراة خصوصا القرار التحكيمي المثير للجدل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بعد اعتداء محمد رمضان هتلر لاعب الزمالك على عبد الرحمن فيصل لاعب الأهلي لايقاف الهجمة في الثواني الأخيرة من المباراة وهو التصرف الذي كان يستوجب طرده واحتساب ركلة جزائية للأهلي لكن الحكم اكتفى بايقاف اللاعب دقيقتين واحتساب مخالفة لتنتهي المباراة بنتيجة 28-27 لصالح الزمالك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. المقصاوى يقول

    والله مافى تبرير للاستمرار فى الصرف على هذه اللعبة هى والسلة خسارة فيهم الميه اللى بيشربوها دول لاعيبه معندهومش دم وفاقدى الإحساس واحنا كرهنا هاتان اللعبتان خاصة بسبب نطاعتهم وعدم وجود احساس أو دم أو غيره منهم على اسم النادى عيب قوى لما نسيب مثل هؤلاء ليسئوا لأسم الأهلى