أخبار الأهلي : نجم الأهلي يعتذر على الهواء .. والزمالك يشكو نجم القلعة الحمراء

أخبار الأهلي : علق محمد عمارة، الظهير الأيسر السابق لمنتخب مصر والنادي الأهلي، على الهجوم الذي تعرض له بسبب انتقاداته للتونسي علي معلول، ظهير الأهلي الحالي، والتي اتهمه فيه بالهروب من مواجهة بايرن ميونخ الألماني، بعدما استبداله في الشوط الأول من اللقاء بين الفريقين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال عمارة فى تصريحات تليفزيونية “اللفظ خانني في التعبير عن رأيي بعد اللقاء، متزعلش أنت أخويا الصغير، وما حدث هو مجرد سوء تفاهم، كل احترامي وتقديري لك كلاعب في النادي الأهلي، فأنت قيمة كبيرة في الفريق خلال السنوات الأخيرة وحقك عليا، وأنا حزين لأن بعض الصفحات أشعلت الموقف وأدت لغضب علي معلول، وحزنه من هذه التصريحات”.

أخبار الأهلي : الزمالك يدرس شكوي شادي محمد للأعلي للإعلام

وعلى صعيد أخر قررت إدارة الزمالك الحالية تقديم شكوى رسمية ضد شادي محمد نجم وقائد الأهلي السابق إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة بشأن وجود أكثر من 80 مليون أهلاوي في مصر وتجاهله الشعبية الكبيرة للزمالك.

وأوضحت تقارير صحفية أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي الزمالك كلفت إدارة الشئون القانونية بالنادي بتفريغ محتوى تصريحات شادي محمد والتي أطلقها عبر إحدى القنوات الفضائية، وتجهيز شكوى رسمية لتقديمها إلى المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام للمطالبة بإيقافه ومنعه من الظهور على شاشة التليفزيون في الفترة المقبلة.

واعتبرت إدارة الزمالك أن تصريحات قائد الأهلي السابق تدعو إلى إثارة الفتنة والوقيعة بين جماهير “القطبين” بعدما تعمد التقليل من شعبية الزمالك وحديثه على الجماهيرية الواسعة للأهلي في مصر وأن عدد مشجعيه تجاوز الـ80 مليون مشجع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. عددكم الحقيقى صحيح تلاته أربع ملايين بالعافية ولو انتم رجاله أعملوا استفتاء فى الشوارع والتجمعات والمدارس والجامعات وكل مكان حتعرفوا انكم لكل مليون أهلاوى تلاقى عشرة عشرين ألف يا دوبك دا حجمكم