أخبار الأهلي : شوبير يكشف سر قلق الأهلي والزمالك بسبب دوري ابطال افريقيا

أخبار الأهلي : تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن مشوار الأهلي والزمالك في دور المجموعات بمنافسات دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعدما بدأ الفارس الأبيض مشواره بالتعادل السلبي، بينما يلعب المارد الأحمر بعد غد ضد المريخ السوداني، كما علّق حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن دور أبناء القلعة الحمراء في نجاح كأس العالم للأندية، والتي نظمتها قطر في القترة بين 4 إلى 11 فبراير الحالي.

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي في راديو «أون سبورت إف إم»، أن تعادل الزمالك مع مولودية الجزائر، تسبب في إثارة القلق، داخل القلعة البيضاء.

وأكد «شوبير» أن لاعبي للزمالك لم يقصروا أمام المولودية، وقدموا أداء مميزا، لكن غاب التوفيق عن الفريق، ليخسر نقطتين ثمينتين في بداية مشواره بدور المجموعات.

أخبار الأهلي : سيمبا فجّر مفاجأة قبل مواجهة الأهلي

على الجانب الآخر، أكد أحمد شوبير، أن فوز سيمبا التنزاني خارج ملعبه، على فيتا كلوب الكونغولي، تسبب في تصدير القلق للأهلاوية، وفقا لتعبيره.

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن مواجهة المريخ السوداني لن تكون سهلة، موضحا أنه فريق يضم العديد من النجوم الدوليين في منتخب السودان، مؤكدا أن تحقيق الأهلي للفوز في تلك المباراة هام للغاية، في مشواره للدفاع عن لقبه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني