أخبار الأهلي : أزمة نادي القرن تتجدد بين الأهلي والزمالك

أخبار الأهلي : قال حلمي عبد الرزاق المستشار القانوني للأهلي، إن ناديه يصر علي ملاحقة الزمالك قانونياً بخصوص قضية لقب نادي القرن وأن هناك رغبة في عدم التنازل عن الحفاظ علي حقوق القلعة الحمراء ومكتسباتها في الفترة القادمة.

أخبار الأهلي : الأهلي مستمر فى مقاضاة الزمالك

ولجأ الأهلي في وقت سابق للمحكمة الإقتصادية من أجل حفظ حقوقه بعد قيام مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، بوضع لافتات بأسوار النادي “الزمالك نادي القرن”.

وأكد عبد الرزاق في تصريحات صحفية “الأهلي مستمر في طريقه لمقاضاة نادي الزمالك وادعاء إداراته السابقة بأن النادي الأبيض هو نادي القرن الحقيقي بل وقيامه بوضع لافتات على أسوار نادي الزمالك دون وجه حق”.

وأضاف “الأهلي لم ينصًب نفسه بطلا للقرن وهناك منظمة او هيئة وهي الاتحاد الأفريقي من منحته هذا التكريم والتشريف لكن في كل الحالات نريد الحفاظ علي حقوقنا بعد أن أصبحت علامة تجارية”.

وأكمل “حديث الزمالك مؤخرا عن أنه سيدافع عن حقوقه بخصوص هذا الشان ما هو إلا كلام للإستهلاك المحلي وأداة إلهاء للجماهير”.

واختتم “الزمالك لم يرفع قضية حتى الأن لأنه ليس صاحب حق، الأهلي مسجًل علامة تجارية وبالتالي طلبنا الحصول على تعويض عملاً بالقاعدة القانونية المتعارف عليها (ما فاتك من كسب وما لحق بك من خسارة)”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الخواجه يقول

    يجب محاربة كيان الزريبة الأوساخ الحرامية اللى عاوزين يسرقوا تاريخ طلعوا ميتين أهاليهم لو عرفتوا تشردوهوهم شردوهم الوزير بيحمى الزريبة لأنها الملجأ بتاعه والحب الأول والأخير ودول لا عهد ولا دين لهم دول أفاقين وحاقدين وغلاويين من أكبرهم لأصغرهم لا تتركوا حقوق النادى خاصة عند هؤلاء الكلاب المريضة اللصوص دول ما عرفش بيدعوا إنهم اهل للقانون كيف وهم كلهم بلاوى وجرائم لم يصدر تصريح واحد من هؤلاء القائمين على الزريبة يدل على نواياهم الطيبة لأن نواياهم زى قلوبهم سوداء بخطين زرق لن ينصلح حالهم كلهم حاقدون غلاويين خسسة ووكارهون لسيد الكورة العالمى والرائد والزعيم والقائد الشرعى لكل الأندية بمصر والأمة العربية وافريقيا وأسيا والشرق الأوسط وده اللى حارق أهاليهم لعنهم الله بغلهم وحقدهم ومكرهم وكيدهم

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO