أخبار الأهلي: موسيماني يكشف سبب حديثه مع رمضان صبحي عقب المباراة ويعلق على أداء أفشة ووالتر

أخبار الأهلي: قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إن فريقه قدم مباراة مميزة أمام بيراميدز ولكنه لم يحقق الفوز فيها.

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :”المنافس قاومنا شديدا في المباراة، وأنا مقتنع بالأداء ولكن لست راضيا على النتيجة”.

وزاد :”اللاعبون قدموا مباراة جيدة منذ الدقيقة الأولى ولعبنا المباراة بروح وشخصية الأهلي منذ الدقيقة الأولى في المباراة”.

وتابع :”لاعبو وسط الملعب كانوا مميزين وقدموا مستوى رائع، كما أن الالتزام الخططي كان جيد للغاية”.

وأوضح :”المخاوف من المنافس في المباراة كان من الهجمات المرتدة لأن هذا الأمر طبيعي في ظل أننا نلعب كرة هجومية”.

أخبار الأهلي: بيكهام أوقف رمضان صبحي

وتابع :”دفعنا بأحمد بيكهام من أجل مراقبة رمضان صبحي، وهو لاعب مميز ويتحرك بشكل مميز، كما أن بيكهام يقوم بنفس الأمر، ولا أتكلم عليه فقط ولكن معظم اللاعبين كانوا مميزين”.

وواصل :”بيكهام كان يعود للخلف من أجل الارتداد مع رمضان صبحي خوفا من الهجمات المرتدة، وقدمنا مباراة مميزة واللاعبون كان مستواهم جيد”.

وزاد :”المباراة كانت كبيرة وكان هناك بعض الضغوطات على اللاعبين ولكن الشيء الإيجابي هو خلق الفرص والمباراة إعداد جيد بالنسبة لنا لكأس العالم للأندية”.

وأشار :”الحديث مع رمضان صبحي وأحمد فتحي عقب المباراة كانت عادية جدا ولا يوجد فيها أي مشكلة”.

“لم أقوم بتغيير محمد مجدي أفشة في المباراة، وفقا لخطة المباراة ولكونه قادرا على التسجيل في أي وقت”.

وأضاف :”علينا الدعاء لوالتر بواليا بأن يوفق في المباريات ويقوم بالتسجيل فهو يواجه سوء حظ، وأنا حزين عليه لهذا الأمر”.

وزاد :”قدمنا مباراة جيدة اليوم، البعض يشتكي لعدم تسجيل الأهداف، ولكن من 3 أيام نجحنا في إحراز 3 أهداف أمام المقاولون العرب، ولكن هذه هي كرة القدم”.

وأشار :”نحن لا نزال في مرحلة بناء للفريق ولو لم نوفق في إحراز الأهداف خلال مباراة اليوم، فلقد سجلنا 3 أهداف في المباراة الماضية”.

وواصل :”أتمنى أن لا تكون إصابة محمد هاني خطيرة، وأحمد بيكهام قدم مستوى مميز في مركز الظهير الأيمن، بجانب أكرم توفيق الذي نتمنى له السلامة يلعب في هذا المركز أيضا بشكل مميز”.

وأشار :”لا أحب الحديث عن التحكيم ففي مباراة البنك الأهلي لم يتم احتساب هدف لأيمن أشرف، وأريد أن ابتعد عن الحالات التحكيمية، أنا لم أشاهد الفار كي أقوم بالحديث عن فرصة والتر بواليا أو عركلة محمد شريف”.

وزاد : “أقول للاعبين دائما بضرورة الابتعاد عن الحديث عن التحكيم وأن يركزوا فقط في المباراة، فاليوم أتيحت لنا فرص للتسجيل لكن لم نترجمها إلى أهداف، ولا أريد التعليق على التحكيم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني