أخبار الأهلي: شاهد.. بايرن ميونخ يوجه رسالة نارية لـ الأهلي بعد قرعة كأس العالم للأندية

أخبار الأهلي: علق نادي بايرن ميونخ الألماني على قرعة كأس العالم الأندية، حيث من المقرر أن يواجه الفائز من لقاء الأهلى مع الدحيل القطرى فى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020.

ونشر بايرن ميونخ، عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة من القرعة وعلق عليها:”لا تخافوا ولكن احذروا! قرعة كأس العالم للأندية”.

 وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، عن مواجهة الأهلي فريق الدحيل القطري في الدور الأول ‏يوم 4 فبراير المقبل، ويصعد الفائز منهما لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني يوم 8 فبراير في ‏نصف نهائي البطولة.‏

وتأهل الأهلي إلى مونديال العالم للأندية بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في النهائي، الذي ‏أقيم في القاهرة أمام الزمالك.‏


​​​​​​​
ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه، وكان الفريق قد حقق الفوز من ‏قبل بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية.‏

أخبار الأهلي: الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها في الخامسة  من مساء الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد “الأهلي وي” بالسلام.

وكان النادي الأهلي تعادل مع البنك الأهلي، سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي جممعتهما على استاد حرس الحدود “المكس” بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، بعد الفوز في 5 مباريات أمام الإنتاج الحربي، وغزل المحلة ومصر المقاصة، والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، والتعادل أمام وادي دجلة والبنك الأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني