أخبار الأهلي : بسبب بيراميدز .. قرار جديد لإتحاد الكرة بشأن الشناوي

أخبار الأهلي : ستجتمع اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم غدا الأربعاء لإعادة النظر في العقوبة الواقعة على حارس الأهلي محمد الشناوي والموقوف لمدة 4 مباريات متتالية بالدوري المصري الممتاز وذلك لسلوكة الغير رياضي في مباراة الأحمر والبنك الأهلي.

أخبار الأهلي : اتجاه لتخفيف عقوبة الشناوي

وتشير التقارير إلى نية اتحاد الكرة لتخفيف العقوبة على محمد الشناوي وخاصة أن محمد سلامة، حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي، لم يشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب مما يعني إمكانية تقليص الإيقاف كما سبق وحدث مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز.ويغيب الشناوي عن مباريات الأهلي المحلية في الدوري أمام كل من المقاولون العرب في الجولة التاسعة المقرر لها الخميس المقبل، كذلك مباراة بيراميدز المرتقبة بالجولة العاشرة يوم 26 من يناير الجاري، ولقاء سموحة في الجولة الحادية عشر يوم 16 فبراير، ومباراة طلائع الجيش بالجولة الثانية عشر نهاية فبراير المقبل.

وكان قد تعادل النادي الأهلي مع مضيفه البنك الأهلي سلبيًا بالجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز على ملعب المكس بالأسكندرية.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي متصدر لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة ويأتي خلفه الزمالك بـ16 نقطة مع وجود مباراة زائدة للمارد الأحمر عن الفارس الأبيض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني