أخبار الأهلي : الجبلاية تكشف موقفها من تظلم الأهلي ضد عقوبة الشناوي

أخبار الأهلي : أكد المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة لم تتسلم حتى الآن، تظلما من النادي الأهلي، ضد العقوبة الموقعة على حارس مرمى الفريق الأحمر محمد الشناوي، بإيقافه 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه.

وقال الشوربجي في تصريحات صحفية «حتى الآن لم يحدث أي جديد من جانب النادي الأهلي، وعلمت بالتظلم من وسائل الإعلام فقط، وفي كل الأحوال فلجنة الاستئناف جاهزة لنظر تظلم مسؤولي القلعة الحمراء ضد هذه العقوبة».

وأضاف: «في حالة تقدم الأهلي بتظلم إلى اتحاد الكرة، سنقوم بالاطلاع على ما يتضمنه والأسانيد التي يستند عليها النادي الأحمر من أجل تخفيف العقوبة، كما أننا سنطلع على تقارير الحكم ومراقب المباراة».

أخبار الأهلي : الشوربجي : سنطلع على مذكرة لجنة المسابقات في إيقاف الشناوي

وتابع رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم: «سنطلع أيضاً على الأسباب التي على أساسها اتخذت لجنة المسابقات هذه العقوبة، ولا أستطيع التحدث أكثر من ذلك في هذا الأمر، لأن التظلم لم يصل اتحاد الكرة حتى الآن».

رئيس لجنة الاستئناف : واقعة الشناوي كانت مذاعة تليفزيونياً والجميع شاهدها

واختتم تصريحاته، قائلاً: «مقدرش أتكلم عن تخفيض عقوبة من عدمه قبل الاطلاع على التظلم وإذا كانت دفوع الأهلي مقنعة من الوارد بحث إمكانية تخفيف العقوبة، لكن ما علمته أن اللقطة كانت مذاعة تليفزيونياً والجميع شاهدها».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. ولقطه رمضان صبحي كانت مذاعه والجميع شاهدها واخد عقوبه ماتش واحد

  2. الخواجه يقول

    دفوع مين يا شوية مهرتلين كلكم عاوزين إبادة

  3. دول شوية معرصين جايين ينهبوا فلوس الإتحاد بداعى إنهم لجنة انضباط وهم اللى عاوزين لجنة تضبطهم عيب على شيبتك لما تقول كلام مخالف للواقع والضمير وكنتم فين فى الوقعات السابقة لنجوم الزريبة وبيراميدز ولا بتقبضوا