أخبار الأهلي: فيديو.. عدلي القيعي يفضح اتحاد الكرة بعد إيقاف محمد الشناوي

أخبار الأهلي: شن المهندس عدلى القيعى، مستشار لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى، هجوما ناريا على اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد إيقاف محمد الشناوي 4 مباريات وتغريمة 20 ألف جنيه.

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامج “ملك وكتابة” المذاع على قناة الأهلى:”عندما تصبح العدالة حلما.. تطبيق العدالة شيء رائع ولكن لازم يكون على الكل، فهناك وقائع كبيرة وأكبر من ذلك ومرت مرور الكرام ولم يتم إيقافهم، حتى اللقطة الواضحة خرجت العقوبة بعد 10 أيام من الواقعة والتى لعب الزمالك خلالها مباراة وفاز بها بهدف لإمام عاشور الذى تم إيقافه بعدها”.

وتابع القيعي “أنصح لاعبى الأهلى بالثبات وضبط النفس لأنهم سيتم عقوبتهم بشكل مغاير عن الوقائع التى ستحدث فى أندية أخرى، ويجب التعلم من الأخطاء”.

أخبار الأهلي: المساواة في الظلم عدل

وأوضح”لن نطالب بعدم معاقبة المخطئ حتى لو كان مين، ولكن لماذا يحدث اختلال فى العقوبات على نفس الوقائع، فيجب أن تكون العقوبات صارمة ولكن على الجميع وليس على لاعبى الأهلى فقط”.

وأكمل “إبراهيم فايق أقسم أن الحكم لم يدرك أى إدانة لمحمد الشناوى فى تقريره، كأنه استشعر ما سيحدث وخروج قرار مغاير لما كتبه الحكم، والذى يؤكد كلام إبراهيم فايق أن الحكم لم يعطى إنذار أو طرد للشناوى”.

وعن شيكابالا قال”لقطة شيكابالا مع الحكم المساعد مرت مرور الكرام ولم يخرج أى عقوبة ولا قرار رغم اعتراض شيكابالا بشكل صعبة، وكذلك لقطة رمضان صبحى مع الصباحى بعدما مسك الحكم وتم طرده ولم يصدر قرار عقوبة عليه، وكذلك لقطة مصطفى محمد مع محمود عاشور الذى مسك الحكم ومنعه من الوصول لمكان الخطأ، ولم يأخذ إنذار أو عقوبة”.

واستطرد:”العدالة هى التى تشعر الكل بالردع، فالمساواة فى الظلم عدل، ولازم تطبق القانون على الكل، مش كل هذه الوقائع المماثلة ولا يصدر عقوبات إلا على محمد الشناوى فقط”.

وقال:”لا نعارض عقاب المخطىء ولكن على أي أساس، ماذا أقترق الشناوي لكي يتم عقوبته بهذه السرعة والصرامة في حين تم غض الطرف عن عقوبة مماثلة لإمام عاشور لاعب الزمالك الذي سجل هدفاً وتم إيقافه بعدها بأثر رجعي”.

وأضاف ” لو تجاوز الشناوي في حق الحكم لكان قام بطرده ولكن ما حدث لم يرتق للعقوبة التي رأى اتحاد الكرة أنها مناسبة لما فعله الشناوي ولا تليق برمضان صبحي وشيكابالا “.

ووجه القيعي رسالة قائلاً ” العدالة تشعرك بقيمة الردع، وغياب تطبيقها أو التفريق في التعامل يفتح باب للشيطان”.

ومن جانبه قال إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي :” ماذا تريد اللجنة الثلاثية من الأهلي؟ ولماذا يستأسدون ويستعرضون على الأهلي ؟”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    عشان مجلس إدارة الأهلي متخاذل وضعيف