أخبار الأهلي: شاهد.. تعليق ناري من كهربا على إيقاف محمد الشناوي

أخبار الأهلي: أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن ايقاف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.

ونشر محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، صورة  تجمعه بالشناوي، عبر “ستوري” صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”:” وعلق عليها “الأسد”.

ويغيب الشناوي عن مواجهات الأهلي أمام المقاولون العرب، وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش.

أخبار الأهلي: الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها في الخامسة  من مساء الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد “الأهلي وي” بالسلام.

وكان النادي الأهلي تعادل مع البنك الأهلي، سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي جممعتهما على استاد حرس الحدود “المكس” بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، بعد الفوز في 5 مباريات أمام الإنتاج الحربي، وغزل المحلة ومصر المقاصة، والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، والتعادل أمام وادي دجلة والبنك الأهلي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. البرنس يقول

    لو سكت إدارتنا تجاه هذا التأمر والظلم الفج والتعصب لنادى أخر فاشل لن نحصل على اى بطولة فى ظل هؤلاء الكلاب المتأمرين تحركوا وأهدموا المعبد على رؤسهم ولا تخشوا شيئا جاك تولع فوق رؤس اللى جلبوهم واللى بيوجوهم واللى بيحموهم