أخبار الأهلي : موسيماني يتجاهل الإنتقادات ويتمسك بالإعتماد على نجم الأهلي

أخبار الأهلي : يبدو ان المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مُعجب بقدرات المهاجم الكونغولي والتر بواليا، المنضم حديثًا للقلعة الحمراء.

وقال مصدر موثوق في الجهاز الفني للأهلي: ان بيتسو موسيماني سيعتمد على والتر بواليا في المباريات المقبلة، بداية من مواجهة البنك الأهلي، في الجولة الثامنة من الدوري المصري، يوم الأحد المقبل.

أخبار الأهلي : موسيماني يتمسك بواليا

وأوضح: يعمل على انسجام بواليا رفقة زملائه بشكل جيد، من أجل ان يستعيد نغمة التهديف، حيث لم يوفق في مباراتي سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي، على الرغم من انه بدأ المشاركة اساسيًا.

وأشار المصدر: ويريد المدرب الجنوب أفريقي تجهيز المهاجم الكونغولي بالشكل الأمثل، قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، مطلع شهر فبراير المقبل، في قطر.

وأختتم: وسيبدأ بواليا مباراة البنك الأهلي من أجل دعمه ومنحه الثقة، حيث انه خامة مبشرة يستطيع موسيماني الإعتماد عليه بجانب محمد شريف، في ظل غياب مروان محسن الذي يخضع لفترة تأهيل بعد شفاءه من فيروس كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. الخواجه يقول

    هذا المدرب حالنجى بتاع سوق وعلى نفس شاكلة البدرى وفايلر نفس الطريقة بيحب اللاعب المايل اللى زيه دا حيخلص على محمد شريف وإدارة الخطيب بتتفرج على الهر موس والله اللى عمل له البوليكه دى كلها مجلس الإدارة والإعلام الهجاص اللى وصلنا بدلا من التواجد على سلم العظماء إلى مصارعة اندية نص كم زى الزمالك وبيراميدز والبركة فى إدارتنا سر نكبتنا اللى بلونا بالشوال وعمل زى العفريت اللى طلع من العلبة ومحدش قادر يسيطر عليه حتى أضاع علينا لاعبين وصفقات وانجازات والركة كلها فى الخطيب وإدارتة العيانة

    1. احمدمحمد يقول

      كاتب هذا المقال ليس اهلاويا

  2. طارق خليل يقول

    اسكتوا يافشله وسيبوا الراجل يشتغل جميع الفاشله نفسهم يبقى زيهم الراجل فاهم كويس وعاوز يعمل حاجه للأهلي ولنفسه وياعم خواجه اسكت وريحنا منك