أخبار الأهلي : مفاجأة .. نجم بيراميدز يطلب الإنضمام للأهلي

أخبار الأهلي : فجر مصدر مقرب من أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، عن مفاجأة بالتأكيد على أن الجوكر هو من يرغب في الرحيل من ناديه الحالي والعودة للقلعة الحمراء، وليس رمضان صبحي بعد الأنباء التي تناثرت خلال الأيام الماضية، والتي تفيد بان رجال أعمال أهلاوية توسطوا لعودة العفيجي إلى الفريق الأحمر، لكن المؤكد أن من يرغب في الرحيل هو أحمد فتحي وليس رمضان.

أخبار الأهلي : أحمد فتحي يطلب العودة للأهلي

وذكرت تقارير صحفية أن رغبة أحمد فتحي في الرحيل عن بيراميدز والعودة للأهلي، تأتي في ظل عدم تأقلمه مع الأجواء خارج قلعة الجزيرة، ولشعوره بافتقاد زملائه في الفريق الأحمر، واختلاف الأجواء بشكل كبير بين الناديين، وهو ما جعله لا يشعر بالراحة في صفوف الفريق السماوي، ويجري محاولات مع بعض الوسطاء من أجل تقريب وجهات النظر والعودة للأهلي، مستغلا حاجة المارد الأحمر إلى ظهير أيمن، وتأثر هذا المركز منذ رحيله.

وأكد المصدر أن أحمد فتحي يستغل علاقته القوية بمسئولي الأهلي وبالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، خاصة أنه رحل وهو على علاقة طيبة بجميع المسئولين بالنادي، ولم يفتعل أزمة مع أي مسئول قبل الرحيل عن القلعة الحمراء، وهو ما دفع بعض رجال الأعمال للتوسط لدى الإدارة في عودته، ولكن قرار عودته إلى الجزيرة يبقى صعباً، لأنه يتعارض من السياسة العامة لإدارة الأهلي في عدم إعادة اللاعبين الذين اختاروا الرحيل عن النادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. خلاص إنتهت خليك فى المستنقع لأخر يوم فى عمرك أنتم من اخترتم الفلوس على حبنا وحب النادى وبطولاته أشربو خسة وندالة ووساخة وقذارة من هؤلاء المرتزقة بكره الحنفية تقفل ونلاقى هؤلاء الأفاقين فى الشارع

  2. مالك كلين يقول

    معتقدش أحمد فتحي يفكر في العودة تاني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock