أخبار الأهلي: مفاجأة.. شريف إكرامي يقرب الأهلي من ضم لاعب بيراميدز

أخبار الأهلي:رغم رحيله عن صفوف النادي الأهلي؛ إلا أن شريف إكرامي حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، يقدم هدية كبري لانتقال صفقة نجم زملكاوي كبير لصفوف القلعة الحمراء، في الميركاتو الصيفي المقبل.

منذ انتقال شريف إكرامي لصفوف نادي بيراميدز، وهو يشارك أساسيًا ضمن التشكيل الرئيسي للفريق السماوي، وهو ما دفع إلي تواجد المهدي سليمان حارس الفريق الأول قبل مجئ إكرامي على مقاعد البدلاء.

كما تسبب شريف إكرامي وتواجده في التشكيل الأساسي، في استبعاد أحمد الشناوي حارس الزمالك السابق وبيراميدز الحالي خارج الأضواء وبعيد تمامًا عن قيادة عرين الفريق السماوي.

تواجد الشناوي بلا دور خاصة مع انتقال شريف إكرامي لصفوف بيراميدز، يدفع الحارس الثالث إلي المطالبة بالرحيل وقد يقدم شكوي ضد ناديه بيراميدز، بعدم تخطيه نسبة الـ10 % مشاركة في المباريات.

أخبار الأهلي: لجنة التخطيط تحاول إقناع موسيماني بضم الشناوي

خطوة الشناوي قد تساهم بشكل كبير في انتقاله لصفوف النادي الأهلي، خاصة أنه من المرشحين للانضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، ولكن مسئولي الأهلي قرروا تأجيل الصفقة في ظل تواجد الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير.

وعلى الرغم من رفض بيتسو موسيماني التعاقد مع حارس جديد والاكتفاء بالثلاثي المذكور سالفًا؛ إلا أن لجنة التخطيط تسعي لإقناعه خلال الفترة الحالية، بضم حارس جديد يكون بديلًا قويًا لمحمد الشناوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    كلام مايص وقلة قيمة قال أيه لجنة الكورة بتحاول تقنع موسيمانى بضم حارس مرمى وهو مال أهله أمال نسيب الفريق لما يقع ونبقى نجرى شمال ويمين ومش لاقيين حد يشيل المسئولية هو لو أعترض مشوه فورا مش ناقصة أى مدرب مصر بنص هذه المساندة والإمكانيات حيحقق نتائج أفضل منه دا واحد جاى ووجد دعم ومساندة من المجلس وكل المسئولين بالنادى حتى ينجحوه طب ماعملتوش كده ليه مع مدرب زى ربيع ياسين ولا أسامة عرابى ولآعماد النحاس ولا رضا شحاته ولا أى مدرب اهلاوى شاب طموح شوفوا كان حيعمل أيه انما طول عمرنا بننصف الغريب على حساب ولاد البلد وولاد النادى