أخبار الأهلي: مروان محسن يزف بشرى سارة لمحمد شريف وبواليا

أخبار الأهلي: يدخل الأهلي مباراته القادمة أمام البنك الأهلي يوم الأحد المقبل، مفتقدًا مروان محسن، مهاجم الفريق.

ويأتي استمرار غياب مروان محسن، في ظل مواصلته تأدية التدريبات التأهيلية حتي الوقت الحالي، وعدم خوض المران الجماعي مع الفريق، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وكان مروان محسن يدرس الخروج على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب ضغوط الجماهير على خلفية تراجع مستواه، قبل أن يتراجع بسبب رغبته في المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

أخبار الأهلي: موسيماني يرفض رحيل مروان محسن

كما يتمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، بكافة اللاعبين وعدم رحيل أي لاعب خلال الميركاتو الحالي.

ويأتي مروان محسن في الترتيب الثالث ضمن مهاجمي الفريق خلال الوقت الحالي، بعد والتر بواليا ومحمد شريف.

يشار إلي أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقق الفوز على نظيره نادي الإنتاج الحربي، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام موسم 2020-2021.

كتيبة بيتسو موسيماني نجحت في خطف صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، بعد الفوز على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري العام المصري.

سجل رباعية الأهلي في الإنتاج الحربي، للفوز برباعية مقابل هدف؛ كل من علي معلول “هدف” وحسين الشحات “هدف” ووليد سليمان “هدفين”، بينما سجل هدف الإنتاج الحربي اللاعب باسم مرسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. البرنس يقول

    ياريت يمشى خالص مش عاوزين نشوف وشه دا لاعب نحس وليس منه اى فائدة من يوم ما جاء للنادى وهو مرافق المستشفى مرة إصابة عضلية لمدة عام ثم إصابة اخرى مش عارف بأيه ثم إصابة بفيروس سى ثم اصابة بفيروس إهدار فرص الأهلى لإحراز بطولات