أخبار الأهلي: لاعب الأهلي يجري عملية جراحية جديدة.. وحقيقة رحيل محمد شريف

أخبار الأهلي : أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف، مستمر في صفوف القلعة الحمراء، ولا توجد نيه لرحيله.

وقال عبدالحفظ في تصريحات عبر قناة الأهلي:” مفيش حاجة اناقشها غير انه مكمل معانا واحنا مستنيين منه حاجات كتير واللي جاي بالنسباله صعب مش سهل، ولكن مفيش حاجة ننقاشها للاحتراف الخارجي الفريق والمدرب محتاجه”.

وتابع مدير الكرة:”اسم الأهلى وبطولاته تغض البصر عن أى عروض مهما كان بها اغراءات فالأهلى علامة مميزة لاي لاعب يرتدي الفانلة الخاصة به” .

وعن المصابين قال “من المقرر أن ينضم مروان محسن للتدريب خلال يومين بعد تماثله للشفاء من فيروس كورونا وسيكون جاهز بعدها للمشاركة فى المباريات وهو نفس الامر بالنسبة لعمرو السولية الذى سيطهر فى تدريبات الغد، ومن المحتمل أن يشارك أجايي في التدريبات يوم السبت أو الأحد المقبلين”.

أخبار الأهلي: جراحة جديد لنيدفيد

وأكمل عبدالحفيظ:””تطور كريم نيدفيد جيد وما عطله قليلًا أن أجرى جراحة في إصبع القدم مثل حسين الشحات، لكن الممكن أن يخوض تدريبات الفريق الجماعي في نهاية الشهر الجاري وقبل السفر إلى كأس العالم، ومحمد محمود ومحمود متولي سيعودان للفريق في مارس المقبل.”

وعن إعارة لاعبي الأهلي قال:”نحتاج لكل اللاعبين الموجودين والمتاحين في القائمة، والجميع سيأتي على الدور في المشاركة، وأنا لا أعرف من سيكون على يده تحقيق البطولات والمكسب في إحدى المباريات الهامة، والجميع سيشارك وسنحتاجه، ونحن نبحث عن قائمة قوية لأن كل يوم هناك أحداث جديدة، مثل الإصابات ومستويات لاعبين ينخفض، ونحن نقول للاعبين أننا نحتاجهم جميعًا”.

وعن الصفقات الجديدة قال :”بالنسبة للصفقات ؟ هناك متغيرات كثيرة، فمن الممكن ألا نكون في حاجة لصفقة اليوم، ولكن قد نحتاج بعد يومين، فالباب سيظل مفتوحًا طالما فترة الانتقالات مستمرة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. مطبلاتى ولا قيمة له كلهم المدرب ركبهم وفهم الفولة وشغال بمبدأ شيلنى وأشيلك هات حته وخد الباقى كله بيمص فى دم الفريق