أخبار الأهلي : ميدو يرفض رئاسة بيراميدز..شوبير يترشح لإنتخابات الجبلاية..رسالة من بواليا لجدو

أخبار الأهلي : قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إنه رفض عرضًا سابقا ليكون رئيس نادي بيراميدز في فترة سابقة، حيث تلقى العرض من المستشار تركي آل الشيخ المالك السابق للنادي، الذي طلب منه مناقشة العرض، وذلك في سويسرا.

وصرح ميدو عبر برنامجه «أوضة اللبس»: «لكن تم تعيين حسام البدري في منصب الرئيس، بعدها بـ3 أيام».

وأضاف «أكد لي المستشار تركي حينها إنه يرغب في الاستحواذ على نادٍ مصري، ويسعى أن ينافس به الأهلي والزمالك، رغم ذلك رفضت العرض المقدم من المستشار بسبب اهتمامي بالجوانب الفنية بدرجة أكبر من النواحي الإدارية».

أخبار الأهلي : شوبير يترشح لإنتخابات اتحاد الكرة

قال الإعلامي سيف زاهر إن أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، سيدخل انتخابات اتحاد كرة القدم، على مقعد الرئيس، حيث شغل شوبير منصب نائب رئيس الاتحاد في وقت سابق، وكان يترأس سمير زاهر رئاسة الاتحاد حينها.

وصرح سيف عبر برنامج «ملعب أون تايم» عبر فضاية أون تايم سبورت، بأن محمود الشامي سيخوض الانتخابات على مقعد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم .

بواليا لجدو : من دواعي سروري أن لعبت مع الفتي الذهبي

وجه والتر بواليا مهاجم فريق الأهلى رسالة إلى محمد ناجي جدو مهاجم منتخب مصر  والاهلي والجونة السابق والذى أعلن اعتزاله كرة القدم مؤخرًا”

ونشر والتر بواليا صورة له برفقة جدو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” وعلق عليها: “كابتن رائع وأتمنى لك التوفيق فى الخطوة التالية وكان من دواعي سروري أن ألعب مع الفتى الذهبي الأفريقي” .

وأعلن محمد نادي جدو، مهاجم المنتخب المصري والاهلي السابق، الأحد الماضي، اعتزاله عالم كرة القدم بشكل نهائي.

وكتب محمد ناجي جدو  عبر  حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” : “أشعر ان هذا هو الوقت المناسب للاعتزال، الحمد لله حظيت بمسيرة رائعة كانت اكبر كثيرا مما كنت أتخيل”.

وأضاف:” ممتن جدا لكل لحظة، انا محظوظ انى حققت كل احلامي، ولكن هذا لم يكن سيحدث لولا تشجيعكم لي، انا الآن جاهز للرحلة الجديدة في حياتي، شكرا لكم جميعًا.”

وسبق لـ جدو اللعب للنادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري ونادي الجونة، إضافة إلى تجربته الاحترافية مع هال سيتي الإنجليزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني