أخبار الأهلي : كيفين جونسون يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة سونيديب بطل النيجر

أخبار الأهلي : استقر كيفين جونسون، مدرب الأهلي الذي يقود الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على تشكيل الفريق، قبل لقاء سونيديب بطل النيجر المقرر له غدًا الأربعاء.

ويتولي كيفين جونسون تدريب الأهلي خلال الوقت الحالي، بسبب إصابة بيتسو موسيماني بفيروس كورونا وعدم سفره مع بعثة الفريق إلي النيجر.

ويُفاضل جونسون، خلال الوقت الحالي بين الرباعي اكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وجيرالدو، لاختيار ثنائي لتدعيم مركزي صانع الألعاب والجناح الأيمن  .

كما يُفاضل جونسون، خلال الوقت الحالي بين الثنائي محمد هاني وأحمد رمضان بيكهامم؛ لقيادة الجبهة اليمني للفريق خلال مواجهة الغد.

التشكيل سيشهد حتي الوقت الحالي تواجد كل من؛ محمد الشناوي وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمود كهربا ومحمد شريف.

أخبار الاهلي : يأتي التشكيل الأقرب للمباراة كالأتي:

حراسة المرمى الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي واليو ديانج

خط الوسط الهجومي: محمد شريف ومحمود كهربا وجيرالدو.

خط الهجوم: صلاح محسن.

iframe

يذكر أن النادي الأهلي قد تُوج خلال الفترة الماضية بالثلاثية وهي؛ الدوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، وأمامه بطولتي السوبر المصري أمام طلائع الجيش والسوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، بخلاف المشاركة في كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع نادي سونيديب بطل النيجر غدًا الأربعاء، في النيجر، في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يحمل لقبها الأهلي في النسخة الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock