أخبار الأهلي : تعليق ناري من إبراهيم حسن على خسارة الاتحاد من الأهلي

أخبار الأهلي : صرح إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الإتحاد السكندري ، بأن فريقه لم يستحق الخسارة من الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس مصر ، والتي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وقال حسن في مداخلة هاتفية ببرنامج اللعيب المذاع على قناة mbc  مصر ، أن فريقه تعرض للظلم في اللقاء ، خاصة في المخالفة التي ارتكبها أيمن أشرف مع عبد الرزاق سيسيه والتي احتسبها محمد معروف حكم المباراة ركلة جزاء قبل ان يعود في قراراه ويحتسبها ركلة حرة مباشرة.

أخبار الأهلي :الأهلي لم يوفق أمام الاتحاد

وأضاف أنه طالب حكم المباراة بالذهاب إلى شاشة الفار للتأكد بنفسه من المخالفة ولكنه رفض وهو الأمر الغريب.

وشدد إبراهيم حسن على أن الأهلي لم يكن موفق امام الإتحاد أمس، ولا امام الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت الجمعة الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الخواجه يقول

    أولاد حسن لا يتعلمون ولا يعوون الدرس هم مش قابلين للخسارة داحاجة ترجع لهم هم اما حكاية يستحق ولا يستحق دى مش بمزاجهم هل الاتحاد لعب أفضل من الأهلى طبعا لأ وألف لأ وحكاية ضربة الجزاء دى من خارج المنطقة واللاعب هو من رمى نفسه على لاعب الأهلى وتعمد السقوط من خارج المنطقة وحكاية الهدف اللى احرزه الأهلى وهو هدف الفوز إنه مش كورنر وانه فاول الكوره كورنر ولمست قدم مدافعكم وليست فاول دا التحام عادى أنتم كل ما تروحوا حته بتوجعوا دماغكم انتم وتعملوا شبورة كأن الأهلى مستقصدكم ، الأهلى طوال عمره بيلعب على البطولة مش على ماتش ولا كوره عيب اعقلوا بقى