أخبار الأهلي : حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك

أخبار الأهلي : كشف محمد حبشي وكيل أعمال احمد سيد مصطفى الشهير بـ”زيزو”، لاعب نادي الزمالك، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أو في حالة رحيل موكله عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال حبشي في تصريحات صحفية”: “غير صحيح ما يتردد مطلقا، عن وجود أي نوع المفاوضات بين أحمد سيد زيزو والنادي الأهلي، كل ما نشر في بعض الصفحات عبر السوشيال ميديا غير صحيح، لا يوجد أي تفاوض في الوقت الراهن”.

وأضاف: “زيزو من الصعب رحيله عن الزمالك في الفترة القادمة، وتم قيده في قائمة الموسم الجديد، وعقده مستمر حتى صيف 2022، واللاعب قدم أداءًا مميزًا مع ناديه في الموسم الجاري، ويسعى للظهور بشكل أفضل في الموسم المقبل”.

أخبار الأهلي : حبشي ينفي مفاوضات زيزو مع الأهلي

وواصل حبشي: “فوجئت ببعض الأنباء تشير إلى وجود مفاوضات من الأهلي مع زيزو، وهو كلام عارٍ تمامًا من الصحة، لم يتحدث أي مسئول مع اللاعب خلال الأيام الماضية، وهو يركز مع ناديه في الموسم الجديد”.

وأكد الوكيل، بأن هناك العديد من الأنباء غير الصحيحة حول رغبة زيزو في الرحيل، وهو الأمر المستبعد تمامًا في الفترة الراهنة، خاصة بعد خروج الزمالك من كأس مصر وخسارته لقب دوري أبطال إفريقيا، واللاعب يعيش في حالة حزن شديدة، حيث كان يتمنى التتويج بالمزيد من الألقاب مع الزمالك.

ويمتد عقد أحمد سيد زيزو حتى صيف 2022، وهو ما يُصعب من فكرة مغادرته مبكرًا خاصة أنه أحد الركائز الأساسية في التشكيلة الأساسية للزمالك، والتي يعتمد عليها البرتغالي جايمي باتشيكو.

في حين كشفت بعض المصادر المقربة من اللاعب، عن ترحيبه بالرحيل عن الزمالك ولكن إلى أوروبا، حيث يرغب في العودة مجددًا للقارة العجوز، بعدما قدم مستوى جيد في الفترة الأخيرة، وكان أحد اللاعبين الذين استعان بهم حسام البدري في مباراتي توجو بتصفيات أمم إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني