أخبار الأهلي : عاجل .. رفض حضور أحمد مرتضي عمومية الجبلاية.. واتحاد الكرة يرد

أخبار الأهلي : رفض مسؤولو اتحاد الكرة التفويض المقدم من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، لعضو المجلس الأبيض أحمد مرتضى، وتم منعه من التسجيل في كشوف عمومية اتحاد الكرة.

أخبار الأهلي : الجبلاية ترفض تفويض الزمالك لأحمد مرتضي

وجاء هذا الأمر بسبب بطلان لائحة نادي الزمالك التي أسفرت عن انتخاب أحمد مرتضى في المجلس الأبيض مع حمادة أنور وأحمد عادل عبدالفتاح، وأشرف زكي بمنصب أمين الصندوق.

ويرفض أحمد مرتضى، مغادرة الفندق التي تقام به الجمعية العمومية، رغم رفض التفويض الصادر باسمه.

وعلق نجل مرتضي قائلا : أنا ملتزم الهدوء ولن أثير أي أزمة انتظارا لمعرفة سبب منعي، لدي تفويض من مجلس الإدارة ومختوم من اتحاد الكرة وموقفنا قانوني”.

وواصل عضو المجلس الأبيض تصريحاته قائلا: “ليس هناك مندوب ممثل عن الزمالك غيري، وفي حالة رفض التفويض الزمالك سيغيب عن الجمعية العمومية”.

واكتملت الجمعية العمومية الطارئة لاتحاد الكرة، المقام فعالياتها في أحد فنادق القاهرة، من أجل مناقشة لائحة النظام الأساسي، حيث تنتهي فترة عمل اللجنة الخماسية بنهاية شهر نوفمبر الجاري.

فيما كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة سبب رفض تفويض أحمد مرتضى عضو مجلس الزمالك، لحضور فعاليات الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المقامة بأحد فنادق القاهرة، لمناقشة لائحة النظام الأساسي.

وقال العطار في تصريح لـ”الوطن سبورت”: “تفويض أحمد مرتضى فيه كشقط وهو يتواصل حاليا مع إدارة النادي الأبيض، لإعادة صياغته وإرساله حتى يتمكن من حضور الجمعية العمومية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الخواجه يقول

    حتى التفويض مزور ومفيش نيابة يا دياسطى يا محروق