أخبار الأهلي : فيديو.. حسين الشحات: موسيماني “صايع كورة”

أخبار الأهلي : أكد حسين الشحات، جناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا كانت صعبة.

وقال الشحات في تصريحات عبر قناة الأهلي”كانت بطولة دوري أبطال إفريقيا طويلة للغاية، تناوب على تدريبنا 4 مدربين، ومباريات إفريقيا كلها صعبة، لكن أهم مباراة كانت مباراة صنداونز في ربع النهائي لنرد الهزيمة السابقة”.
وأكد “الأداء أمام الزمالك لم يكن الأفضل، لكن الأهم هو الفوز”.

أخبار الأهلي : موسيماني صياع كورة

وأوضح لاعب الأهلي:” فايلر، وصل بنا للمراحل النهائية، وموسيماني مدرب (صايع كورة) قال لنا إنه أتى إلى مصر لتحقيق إفريقيا، نفذوا تعليماتي وسنفوز بها”.

وعن الفرصة التي أهدرتها قال الشحات:”أخذت قرارا أن أضعها في هذه الزاوية حتى لا يلحق بها أبو جبل، ولكن لم يكن هناك توفيق ارتدت بكرة علينا في العارضة قبل أن ينهي أفشة الأمور وموسيماني استدعاني وقال لي (كمل زي ما انت بتلعب.. متتأثرش)”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    هو حسين الشحات مفكر نفسه نجم ولا لاعب مهم انت ماليكش لازمة وأنت اللى صايع وقليل الأدب ومستهتر ولا بد من عقابه بخصم مكافأة الفوز ولا نسيتوا لما فضل قاعد أربعة شهور وساعة ما أعلنوا عن رجوع النشاط سافر للمانيا علشان يعمل عملية فتاق أه منها فسحة ومنها الهروب من المسئولية عيب لما تسيبوه من غير حساب لازم يتحاسب ويتعلم الأدب ويتعلم إن المسئولية فى الأهلى غير الزرايب اللى كان بيلعب لها دا عقلية هبلة عبيطة مش عارف واحد فايز ورايح للخصم بدل ما يقول له هارد لك رايح يقول له احنا فزنا عليكم دا أهبل ده ولا عبيط وكان جزاؤه علقة موت يستاهلها